عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان سكر.. تفاصيل مسلسل مجدي زكي الجديد بالتعاون مع الطفلة ريفال أبو هيبة

ماجدة زكي
ماجدة زكي

تستعد النجمة ماجدة زكي لـ عرض أحدث أعمالها مسلسلسكر خلال الفترة القادمة عبر أحدي المنصات الالكترونية، وتشاركها في العمل الطفلة ريفال أبو هيبة الذي تجسد دورها في سن الطفولة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل سكر لـ ماجدة زكي

تفاصيل مسلسل سكر

ومن المقرر أن تكشف الطفلة مفاجأت مهمة لبطلة العمل ماجدة زكي ضمن سير أحداث المسلسل، وكانت قد شاركت الفنانة ريفال أبوهيبة في دة اعمال درامية منها مسلسل "100 وش" بطولة نيللي كريم آسر ياسين و"اللعبة 2" بطولة هشام ماجد وشيكو.

من ناحية أخري تعود النجمة ماجدة زكي، بعد غياب عاميين عن جمهورها ومحبيها، بمسلسل «سكر» أول عمل ميوزيكال.

ابطال مسلسل سكر 

ويشاركها بطولة العمل محمد ثروت،ريهام الشنواني، ياسمينا، حلا الترك، محمد حربي، معتزم هشام وومجموعة كبيرة من الأطفال، ومن إخراج تامر مهدي.

وروجت المنصة للمسلسل، عن طريق نشر أغنية من العمل تحمل أسم «نصحو ننام ما بين الألف واللام» ويشارك في غنائها ماجدة زكي ومحمد ثروت وحلا الترك ومعتز هشام وعدد من الأطفال المشاركين في المسلسل.

قصة مسلسل سكر

العمل تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي في حلقات متصلة منفصلة مكونة من 8 حلقات ويناقش العديد من القضايا التي تهم الأطفال، إذ يعد أول عمل موسيقي غنائي يشارك فيه عدد من النجوم الشباب من مصر والسعودية والبحرين والإمارات والكويت.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ماجدة زكي مشاركتها في احتفالية يوم الشهيد، حيث قدمت العام الماضي بالتعاون مع خالد الصاوي، مايان السيد وأمير رمزي دور أفراد أسرة الشهيد نور، الذي قام بدوره الفنان أحمد خالد صالح، وجسدوا على المسرح حالة إنسانية مؤثرة كاملة على المسرح، عاشتها ولاتزال تعيشها آلاف الأسر المصرية التي تملك ابنه في الجيش المصري، حيث أنهم جسدوا القلق التي تعيشه كل أسرة على ابنها، والجزم العارم وقت فراقه، والفرح الذي يتملكهم عند نواله الشهادة.

تابع موقع تحيا مصر علي