عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن التعاقد مع سيف جعفر في صفقة انتقال حر (صور)

سيف جعفر
سيف جعفر

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، التعاقد رسميًا مع سيف جعفر لاعب نادي الزمالك في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الماضي. 

وجاء بيان نادي بيراميدز كالتالي:- 

في إطار خطة الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز، ورؤيتها في دعم فريق الكرة الأول بعدد من اللاعبين الشباب أصحاب الإمكانيات الكبيرة، بجانب مجموعة الخبرات التي يمتلكها الفريق، ودعما للمرحلة المقبلة التي تشهد مشاركات على مختلف الأصعدة..

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الوسط الشاب سيف فاروق جعفر، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد..

وسيف فاروق جعفر هو واحد من أهم المواهب التي ظهرت خلال السنوات الماضية في الكرة المصرية وأظهر إمكانيات رائعة، خلال مشاركاته طوال الفترة الماضية.

واللاعب من مواليد 5 ديسمبر من عام 1999، ويجيد في مركز خط الوسط، ويتميز برؤية ممتازة في التمرير بجانب قدم قوية في التصويب على المرمى، وسبق له اللعب في صفوف ناديي الزمالك وسموحة.

ويستعد نادي بيراميدز لبداية موسم يعج بالمسابقات محليا وقاريا، حيث البداية في منتصف سبتمبر بدوري أبطال أفريقيا ثم الدوري الممتاز وكأس مصر بنسختيه القديمة والجديدة، وكذلك السوبر للأندية الأبطال في الإمارات، ويسعى النادي للمنافسة على جميع تلك البطولات.

الزمالك يجس نبض رمضان صبحي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولو النادي الزمالك دخلوا في مفاوضات قوية مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيراميدز تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال رفع الإيقاف عن القيد.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الزمالك يفاوض رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتدعيم صفوف القلعة البيضاء بصفقة جماهيرية قوية في الموسم المقبل".

وأضاف:"رمضان صبحي رحب بفكرة الانتقال إلى نادي الزمالك في حال رفع الإيقاف عن القيد بسبب غرامة سبورتج لشبونة البرتغالي ".

شبانة: بيراميدز يقترب من ضم بن شرقي براتب سنوي (2 مليون دولار)

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز قريب من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي بعد رحيله عن الجزيرة الإماراتي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "أي لاعب يريد الحصول على الأموال فقط، والجماهير عليها دعم فريقها فقط بدون مساندة أي لاعب على حساب الكيان".

وأضاف: "بن شرقي قريب من بيراميدز براتب سنوي يصل لـ2 مليون دولار".

وأكمل: "إدارة بيراميدز تقدمت بلاغ للنائب العام ضد حسين الشحات، وهدفهم المرحلة المقبلة إخراج الأهلي من الملعب والتركيز في إثارة المشاكل والأزمات".

وأتم: "بيراميدز يعمل على إثارة الأزمات، ويبدو أن مسئولي النادي بدأوا يفكروا في إشغال اللاعبين بالأهلي بالأزمات، وكذلك التركيز على إثارة ادارة الأهلي بموضوع الصفقات وجلب العديد من الأسماء المميزة".

تابع موقع تحيا مصر علي