عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على تجديد أحمد فتوح.. اعرف التفاصيل

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو نادي الزمالك توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من أجل تجديد عقده مع النادي.

أحمد فتوح يقترب من تجديد عقده مع الزمالك 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" مسؤولي الزمالك اتفقوا مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بعقده الجديد مع النادي على أن يتم حسم الملف بصورة نهائية في الأيام القليلة المقبلة".

وتابع:" الزمالك توصل لاتفاق مع فتوح على المقابل المادي ومدة العقد الجديد عند التجديد بشكل رسمي في الفترة القادمة".

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي دون العودة لإدارة الأبيض.

أحمد فتوح يحصل على مستحقاته المتأخرة 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك حصل على مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"أحمد فتوح" حصل على مستحقاته المتأخرة من الزمالك خلال الفترة الماضية من بعض رجال الأعمال المحبين إلى النادي الأبيض لمنع انتقاله إلى النادي الأهلي في ظل المفاوضات التي جرت بينهما مؤخراً".

وتابع:"الزمالك يسعى بقوة للإبقاء على أحمد فتوح في المواسم المقبلة وتجديد عقده مع القلعة البيضاء ".

خناقة في مران الزمالك بين أحمد فتوح وسيف الجزيري 

نشبت مشادة حادة بين أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وسيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض، خلال تدريبات الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن أحمد فتوح عنف بشدة سيف الدين الجزيري بعد تدخل التونسي على ناشئ الزمالك الصاعد حديثًا للفريق السيد الغديري.

ودخل الثنائي في مشادة كلامية بعد تدخل الجزيري على السيد الغديري وقام شيكابالا وجميع اللاعبين بتهدئة الأوضاع، حتى انتهى المران وغادر فتوح نادي الزمالك سريعًا بشكل منفعل من الواقعة التي حدثت خاصة أن السيد الغديري تعرض لإصابة قوية في وجهه بعد تدخل سيف الدين الجزيري عليه بالكوع. 

تابع موقع تحيا مصر علي