عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملية بسيطة وانا كويسة.. أول تعليق من امال ماهر على أزمتها الصحية

امال ماهر
امال ماهر

خرجت الفنانة أمال ماهر لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعد جدل مرورها بأزمة مرضية حادة أدت إلى خضوعها لعملية جراحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من أمال ماهر على أزمتها الصحية 

امال ماهر تطمئن جمهورها على حالتها الصحية 

وكتبت أمال ماهر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ‏بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني واحب اطمنكم عملية بسيطة وانا الحمدلله كويسة.

منشور امال ماهر 

مرض امال ماهر

وكانت قد أعلنت الفنانة مروة نصر خضوع المطربة آمال ماهر لعملية جراحية دقيقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت مروة نصر: آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها.. ألف سلامة عليكى يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي.

من جانبه تواصل تحيا مصر مع نقابة المهن الموسيقية لتكشف لنا طبيعة الحالة الصحية للفنانة، ليقول الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم الموسيقين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر على أن النقابة حتى الآن لم تصلها أي معلومات عن الحالة الصحية للمطربة آمال ماهر، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة، مشيرًا إلى أن النقابة تتمنى لها الشفاء العاجل.

كما أكد المتحدث الرسمي أن النقابة لا تسعى لمعرفة نوع المرض الذي أصاب آمال ماهر، لأن قسم الأطباء يمنعهم من التصريح بذلك احتراماً لخصوصية المريض.

أخر حفلات أمال ماهر

يذكر، أن أخر لقاء لـ أمال ماهر مع جمهورها كان خلال حفلها في العلمين الجديدة التي أقامته في يوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو لعام 2022، وذلك بعد جدل إختفائها بشكل مفاجئ وتعرضها للإختطاف، ورفع هشتاج “انقذو أمال ماهر”، وظهرت أمال ماهر خلال الحفل بجامبسوت بيضاء تناسب بشرتها القمحاوية وترك شعرها منسابا على كتفها، وفاجأت أمال ماهر الجمهور في نهاية الحفل بكوبيله من أغنيتها الجديدة “ذرة رجولة”، والتي أتت كلماته: “الوقت مدرسة، للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها، ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية، حاجات قاموسك ميعرفهاش، الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح، واللي ياما سرح، في أحلام هبلة ومتسواش”.

تابع موقع تحيا مصر علي