عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحديدي: شيكابالا يظل قيمة كبيرة داخل الزمالك.. وأتمنى أن يغلق باب الأزمات

تحيا مصر

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن شيكابالا يظل قيمة كبيرة داخل نادي الزمالك، والبيان الذي صدر عنه، جاء بوقائع وتواريخ وأرقام مالية مما يدل على قوة البيان، مشيرا إلى أن شيكا كان حريص على تهدئة زملائه اللاعبين في ظل الأزمات الأخيرة.

الحديدي: شيكابالا يظل قيمة كبيرة داخل الزمالك.. وأتمنى أن يغلق باب الأزمات

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك أندية شعبية كبرى على مستوى العالم تراجعت بشكل واضح، ولابد من تلافي الأمور داخل نادي الزمالك، وهناك أزمات عديدة تكررت مع نجوم النادي مثل مشكلة أحمد الأحمر لاعب اليد، ثم شيكابالا".

وأضاف: "بدلا من حل المشكلات، والاستعداد للموسم الجديد، فوجئنا بمشكلة شيكابالا والهجوم الذي تعرض له، وأي لاعب سيتعرض للإهمال سيرحل عن النادي مثلما حدث مع سيف جعفر ويوسف نبيه، وهناك لاعبين ستتأثر بالهجوم ضد شيكابالا".

وأكمل: "شيكابالا ضحى كثيرا للبقاء في الزمالك، ولو علم الاتحاد الدولي بما فعله من عدم الحصول على راتبه كان سيتخذ إجراء في ذلك، ولو اشتكى اللاعب كان سيكون هناك قرار لصالحه في ظل تقاضى اللاعبين عقود كبيرة وهو يحصل على الف جنيه فقط".

وأتم: "أتمنى ان يغلق شيكابالا باب الأزمات، والجميع يفهم ما يعيشه النادي مؤخرًا، والصدام داخل النادي داخلي وهو ما سيؤثر على الفريق واللاعبين".

تابع موقع تحيا مصر علي