عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف الأهلي من ضم مهاجم إسبانيول الإسباني

دياماتا
دياماتا

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع المحترف البلجيكي لاندري دياماتا مهاجم إسبانيول الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف الأهلي من ضم مهاجم إسبانيول الإسباني 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"عرض أحد وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة فى صفوف الأهلي، إمكانية ضم المحترف البلجيكي لاندري دياماتا مهاجم إسبانيول الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع:"النادي استفسر عن بعض الأمور الخاصة باللاعب، من حيث المقابل المادي فى الموسم بالإضافة إلى مطالب إدارة فريق إسبانيول ولم يتحرك الأهلي بشكل رسمى فى ملف التعاقد مع المهاجم الإسباني لاندري دياماتا".

شبانة: الأهلي سيضم صفقة جديدة فقط.. وهناك رغبة لاعارة قندوسي محليا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي يدرس وضع الكونغولي والتر بواليا على قائمة الانتظار، في ظل رغبة اللاعب بفسخ عقده والرحيل مجانا، مع إمكانية انتقاله لنادي الزمالك.

وقال شبانة: "الأهلي أغلق الباب أمام الصفقات الجديدة باستثناء صفقة المهاجم الجديد الذي سيحسم قريبا، بعد رحيل الجزائري قندوسي على سبيل الاعارة".

وأوضح: "الأهلي تلقى عروضا عربية من الجزائر والمغرب والكويت، ولكن هناك رغبة لإعارته محليا سواء لنادي زد أو فاركو، حتى يكون تحت أنظار كولر، تحسبا لعودته مستقبلا، في حال رحيل أليو ديانج أو بيرسي تاو في المستقبل".

وأضاف: "الأهلي سيكتفي بالصفقات التلاثة إمام عاشور ورضا سليم والمهاجم الأجنبي".

وواصل: "هناك رغبة لدى كولر في تمديد عقد علي معلول لموسم آخر بخلاف الموسم القادم، وبيرسي تاو لازال في عقده موسمين وليس موسم واحد".

حسين الشحات يشكر جماهير الأهلي بعد انتهاء الموسم 

علق حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على انتهاء الموسم مع المارد الأحمر بعدما حقق الفريق كل البطولات الممكنة سواء محليًا أو حتى على المستوى الإفريقي، حيث شارك اللاعب مع ناديه في التتويج بالـ5 بطولات الأخيرة.

وكتب حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «الحمد لله نهاية موسم شاق وطويل ولكنه كان ممتعاً بتتويجات وبطولات تعرف طريقها دائماً للنادى الاهلى.. شكرا جماهير الاهلي العظيمة في كل مكان التي ورائنا دائما ، اجازة معها فرحة كبيرة ونعود لنستكمل المشوار، معاك يا أهلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي