عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. سمية الخشاب تعود للقاهرة من أجل أرواح خفية

سمية الخشاب في أرواح
سمية الخشاب في أرواح خفية

عادت الفنانة سمية الخشاب لاستكمال تصوير أحداث مسلسلها «أرواح خفية» بالقاهرة، وذلك بعد نجاح أجدد كليباتها الغنائية بعنوان «اركب على الموجة» والذي تم تصويره بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل استكمال سمية الخشاب تصوير مسلسل أرواح خفية

إبرام نشأت: سمية الخشاب ممثلة عظيمة

وتوجه فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم: المشرف العام على الإنتاج مينا المصري والفنانين: نضال الشافعي، فراس سعيد، نهى رأفت، وعمرو يسري، بالتهنئة للفنانة سمية الخشاب والمخرج ابرام نشأت على الكليب وردود فعل الجمهور عليه، وتمنوا لهما تحقيق نجاح مماثل لـ «أرواح خفية» فهي بطلة المسلسل وهو مخرجه.

وصرح المخرج إبرام نشأت أن الفنانة سمية الخشاب ممثلة عظيمة وهو يحب العمل معها والحمد لله هذا العام جمعهما ثلاثة أعمال فنية: مسلسل «أرواح خفية» والذي يتوقع له النجاح مثل الكليب الذي تم طرحها مؤخرًا وكذلك الفيلم السينمائي الذي يتبقى به يوم واحد تصوير.

حقيقة ترشح سمية الخشاب للتعاقد على مسلسل طبيبة شرعية

ونفى ابرام الشائعة التي أثيرت ان يكون قد ترشح هو او الفنانة سمية الخشاب للتعاقد على مسلسل طبيبة شرعية، وتمنى «ابرام» كل الخير لشركة انتاج المسلسل وفريق عمله: الفنانة بشرى والمخرج شادي أبو شادي.

من جانبه أوضح مينا المصري ان تصوير مسلسل «أرواح خفية» مستمر على قدم وساق خلال الفترة الحالية حيث لدينا مشاهد سيتم تصويرها في احدى المدارس ثم مدينة الإنتاج الإعلامي وبعض المشاهد الخارجية والداخلية.

وأشار مينا الى ان المخرج ابرام نشأت هو بمثابة اخ له وانا ما يقال ان لوكيشن المسلسل به مشاكل او ان المسلسل متوقف هي مجرد شائعات نتيجة النجاحات الكثيرة التي حققتها شركة «رمسيس» الفترة الماضية ومازالت تحققها.

سمية الخشاب تتلقى إشادات بأحدث أغانيها

وعلى صعيد آخر، نجحت الفنانة المصرية سمية الخشاب في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعدما طرحت أحدث أعمالها الغنائية كليب "اركب على الموجة"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث كسرت حاجز المليون شاهدة بعد يوم من طرحها.

وتلقت سمية الخشاب العديد من الاشادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد طرحها كليب"اركب على الموجة"، وكان من أبرز التعليقات الكيب لطيف والاداء رائع، وانتي فنانة شاملة، فنانه جميله وروحها حلوة وطبيعيه جدا، اجمد اغنيه في الصيف دا، سميه عسل وقمر واغنيه حلوه وروحها حلوه ودمها خفيف، الاغنية تحفة طاقة ايجابية، أجمل فنانة عربية وجهها طبيعي،حتكسرين الدنيا، وغيرها العديد من التعليقات التي تشيد بالاغنية واداء سمية الخشاب.

تابع موقع تحيا مصر علي