عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الافتتاحية بالبريميرليج

تحيا مصر

يستعد عشاق الساحرة المستديرة، لمتابعة انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد، وذلك بعد فترة توقف كبيرة استراح فيها لاعبو البريميرليج، من مشقة الموسم الماضي، والذي تُوج فيه مانشستر سيتي، بطلًا له، بعد منافسة كانت شرسة مع نادي ارسنال.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي 

وينتظر عشاق الكرة ، بشكل خاص متابعة مباريات ليفربول، وذلك بسبب تواجد النجم المصر  محمد صلاح، داخل أورقة النادي.

ويواجه الريدز، نظيره تشيلسي، في الجولة الافتتاحية من البطولة الإنجليزية.

ومن المقرر أن تُقام المباراة، في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأح  المقبل الموافق 13 من أغسطس الجاري.

ويطمح الريدز، بقيادة الألماني يورجن ملوب، لتحقيق انطلاقة فوية، ومغايرة لانطلاقة الموسم الماضي، والتي حدثت فيها هزة قوية في نتائج الفريق.

واختتم الريدز، مسابقة الدوري الإنجليزي في موسمه الماضي، باحتلاله المركز الخامس، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في بطول. دوري أبطال أوروبا، وسيشارك في الدوري الأوروبي.

على الجانب الآخر، تتوافق طموحات ليفربول، مع طموحات مشجعي تشيلسي، حيث يرغب مشجعو الأخير، في أن يقدم الفريق مستوى جيد، ومختلف عن المستوى الذي ظهر به الفريق خلال الموسم الماضي، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة قوة وحماس كبير من جانب كلا الفريقين.

تفاصيل أهداف المباراة 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، فوزًا مثيرًا على فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد سنغافورة الوطني ضمن استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2023-2024.

سجل كودي جاكبو الهدف الأول لفريق ليفربول أمام بايرن ميونخ في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد تصويبة رائعة من جاكبو من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول سكنت شباك حارس مرمى فريق بايرن ميونخ.

وأضاف فيرجيل فان دايك الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام بايرن ميونخ في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من روبرتسون من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس فان دايك الذي ارتقى بشكل رائع وسدد الكرة داخل الشباك.

وسجل سيرجي جنابري الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ أمام ليفربول في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد اختراق رائع من جنابري مهاجم بايرن ميونخ داخل منطقة الجزاء ومن ثم ينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

وأحرز ساني الهدف الثاني لفريق البايرن في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جنابري إلى ساني الذي استلم الكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وسجل لويس دياز الهدف الثالث لفريق ليفربول أمام البايرن في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى دياز الذي راوغ المدافع داخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأحرز يوسيب ستانشيتش الهدف الثالث لفريق بايرن ميونخ أمام ليفربول في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق بايرن ميونخ على رأس المهاجم الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى يوسيب ستانشيتش الذي سدد الكرة في الشباك.

وخطف فرانس كراتزيج الهدف الرابع لفريق بايرن ميونخ أمام ليفربول في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من دي ليخت إلى فرانس الذي سدد كرة قوية من يسار منطقة الجزاء اخترقت شباك حارس مرمى ليفربول.

بدأ ليفربول مباراة بايرن ميونخ بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: أليسون بيكر

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: جونز، ماك أليستر، سوبوسلاي

الهجوم: جوتا، محمد صلاح، جاكبو

تابع موقع تحيا مصر علي