عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد نادي «الشارقة الإماراتي» يزور مقر الأهلي بالجزيرة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام وفد نادي الشارقة الإماراتي لرياضات الدفاع عن النفس بزيارة النادي الأهلي، على هامش زيارة فريق التايكواندو للقاهرة؛ لإقامة معسكر تدريبي وخوض عدد من المباريات الودية.

تفاصيل زيارة وفد الشارقة الإماراتي للنادي الأهلي 

وكان في استقبال الوفد الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الادارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وضم الوفد الإماراتي كلا من عبيد العسم، عضو مجلس الإدارة، وعبدالعزيز الحمادي، مدير إدارة التدريب، وأسامة محمد الرديني، السكرتير الفني للتايكواندو، وعلي علوي المدير الفني للتايكواندو بالنادي.

ورحب الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة  بأعضاء الوفد الإماراتي، مؤكداً على عمق ومتانة العلاقات التي تجمع بين النادي الأهلي ومختلف الأندية الشقيقة في الإمارات ونادي الشارقة على وجه الخصوص.

وقام لاعبو فريق الشارقة بجولة في مقر الجزيرة تفقدوا خلالها دولاب البطولات وملعب مختار التتش والنصب التذكاري وصالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء.

وفي ختام الزيارة قدم الدكتور مهند مجدي والدكتور سعد شلبي درع وعلم النادي للوفد الإماراتي الذي قدم بدوره درع ناديه إلى النادي الأهلي.

مدير النشاط الرياضي بالأهلي يجتمع مع الإسباني «مونزو» قبل بداية عمله مع فريق «الكرة الطائرة»

عقد خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، جلسة مع الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة رجال الذي وصل الى القاهرة خلال الساعات الماضية، قبل تسلم مهام عمله في قيادة الفريق بالموسم الجديد.

وشرح العوضي خلال الجلسة مع المدير الفني الجديد لفريق الكرة الطائرة استراتيجية العمل بالنادي، والأهداف التي يتطلع الفريق إلى تحقيقها خلال الموسم الجديد، والمنافسة من أجل الفوز بكل البطولات، مشددا على ثقة مسئولي النادي في قدرات الجهاز الفني والتأكيد على الدعم الكامل للفريق من أجل تحقيق أهدافه.

واطمأن المدرب الإسباني من العوضي على كافة الترتيبات الخاصة بخطة الاستعداد للموسم الجديد، ثم  قام المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بجولة في النادي شهدت عقد جلسة مع الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، قبل تفقد دولاب البطولات وحمام السباحة والجيم. 

تابع موقع تحيا مصر علي