عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب محمد هنيدي وحضور أشرف زكي.. أبرز لقطات جنازة منحة زيتون اليوم

جنازة منحة زيتون
جنازة منحة زيتون

شيع جثمان الفنانة منحة زيتون اليوم من مسجد النور بالعباسية، بعد أن رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني وعدد من أقارب الراحلة وأصدقائها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أبرز لقطات جنازة منحة زيتون

وشهدت الجنازة حضور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان إيهاب فهمي، والفنان أيمن عزب، بينما غاب الفنان محمد هنيدي عن الجنازة بالرغم من أن أهم أعمال منحة زيتون كان فيلم همام في امستردام بالتعاون معه.

وفاة منحة زيتون

وسبق وأن أعلن الحساب الرسمى للفنانة منحة زيتون وفاتها اليوم الأربعاء عن عمر ناهز 63 عاما، ومن المقرر تشييع جثمان الراحلة بعد صلاة الظهر من مسجد النور بالعباسية.

وكتب الحساب الرسمى للراحلة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شىء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون البقاء والدوام لله.. بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره توفت  الفنانة منحة زيتون.. وصلاة الجنازة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

نعي منة شلبي لوفاة منحة زيتون

ونعت الفنانة المصرية منة شلبي وفاة الفنانة القديرة منحة زيتون، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقالت شلبي: خبر حزين جدا بالنسبه لي ست أميره و نضيفه و عاشت تناضل من أجل الرزق و أنها تعيش بصحه و انسانيه، لله ما اعطي و لله ما اخذ يمكن هي مش مشهوره اوي بس كانت انسانه جميله اوي اوي و ممثله بتعافر كده و ربنا وهبها القبول.. انا لله و انا اليه راجعون.

نعي حسام داغر للراحلة منحة زيتون

كما حرص الفنان حسام داغر على نعي الفنانة الراحلة منحة زيتون، التي رحلت عالمنا صباح اليوم الأربعاء، مسترجعًا ذكرياته معها.

ونشر حسام داغر صورة لـ منحة زيتون عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وعلق عليه قائلًا: منحة زيتون صديقتي وعشرة العمر توفت صباح اليوم في هدوء، عشتي خفيفة ورحلتي خفيفة متحبيش تحملي حد حزنك ومشاكلك وتعبك.

وتابع: رحتي لـ ربنا يا بنت الناس الأصيلة اشتغلنا سوا مسرح من 2001 فرق المسرح الحر وياما ضحكنا كتير من اللي بيحصل معانا وياما حصلنا مواقف سوا حلوة.

تابع موقع تحيا مصر علي