عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر يكشف لتحيا مصر حقيقة فسخ أحمد فتوح لعقده مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يقترب أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر اللاعب جلسة حاسمة خلال أيام لتوقيع العقود الجديدة مع الفارس الأبيض. 

أحمد فتوح يقترب من تجديد عقده مع نادي الزمالك 

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «كل ما يتردد عن طلب أحمد فتوح من وكيل أعماله فسخ تعاقده مع نادي الزمالك ليس له أي أساس من الصحة، فتوح لم يطلب ذلك واللاعب يقترب من تجديد عقده مع نادي الزمالك». 

وأضاف المصدر: «أحمد فتوح ينتظر جلسة حاسة للتجديد مع نادي الزمالك عقب العودة من البطولة العربية، اللاعب يأمل في الحصول على 17 مليون جنيه في الموسم الواحد من الموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك». 

وواصل المصدر: «اللاعب يشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة قبل توقيع عقوده الجديدة مع نادي الزمالك». 

أحمد فتوح يقترب من تجديد عقده مع الزمالك 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو نادي الزمالك توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من أجل تجديد عقده مع النادي.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" مسؤولي الزمالك اتفقوا مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بعقده الجديد مع النادي على أن يتم حسم الملف بصورة نهائية في الأيام القليلة المقبلة".

وتابع:" الزمالك توصل لاتفاق مع فتوح على المقابل المادي ومدة العقد الجديد عند التجديد بشكل رسمي في الفترة القادمة".

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي دون العودة لإدارة الأبيض.

الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد أحمد فتوح 

دخلت إدارة نادي الزمالك، في مفاوضات شفهية مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي، من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، بعدما ينتهي تعاقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل.

وعلم تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك دخلت في مفاوضات شفهية مع أحمد فتوح لاعب الفريق، من أجل تجديد تعاقده حيث من المقرر أن يعقد اللاعب جلسة رسمية مع الإدارة من أجل تحديد بنود التعاقد الجديدة الذي يريدها اللاعب، خاصة أن اللاعب يريد أن يتم ترضيته من الناحية المالية، حيث يحصل فتوح على 7 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي