عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم النصر السابق: صلاح إضافة للدوري السعودي وأتمنى تواجد شيكابالا

تحيا مصر

تحدث علي كميخ نجم النصر السعودي السابق عن مشاركة الزمالك في البطولة العربية، حيث أكد كميخ أن محمود عبد الرازق شيكابالا كان أبرز لاعبي البطولة العربية. 

تصريحات نجم النصر السعودي السابق عن شيكابالا ومحمد صلاح 

وقال كميخ عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامج الماتش: "خروج الزمالك من البطولة العربية كان أمرًا محزنًا على الجميع لكنه خروج مشرف، وحضور جماهير الزمالك كان من مميزات البطولة”.

وتابع: "شيكابالا هو أبرز لاعبي في البطولة العربية، أتمنى انتقاله لأحد الأندية السعودية".

وأكد: "انتقال محمد صلاح للدوري السعودي إن حدث مكسب وإضافة على المستوى الفني والأخلاقي، محمد صلاح سطر اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي".

وأوضح: "مواجهة النصر مع الشرطة العراقي صعبة لأن الفريق يملك لاعبين مميزين وأبرزهم رستم كما يلعب كرة جماعية".

وأتم: "تواجد الشناوي على رادار الأندية السعودية يزيد قوة المسابقة".

أحمد فتوح يقترب من تجديد عقده مع نادي الزمالك 

يقترب أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر اللاعب جلسة حاسمة خلال أيام لتوقيع العقود الجديدة مع الفارس الأبيض.

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «كل ما يتردد عن طلب أحمد فتوح من وكيل أعماله فسخ تعاقده مع نادي الزمالك ليس له أي أساس من الصحة، فتوح لم يطلب ذلك واللاعب يقترب من تجديد عقده مع نادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «أحمد فتوح ينتظر جلسة حاسة للتجديد مع نادي الزمالك عقب العودة من البطولة العربية، اللاعب يأمل في الحصول على 17 مليون جنيه في الموسم الواحد من الموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك».

وواصل المصدر: «اللاعب يشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة قبل توقيع عقوده الجديدة مع نادي الزمالك». 

أحمد عيد عبد الملك يهاجم أحمد مرتضى منصور 

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر حسابه الرسمي على تويتر ردًا على أحمد مرتضى منصور: البطولات : وقف القيد .. فشل في تجديد عقود نجوم الفريق ..
بيع نجوم الفريق .. بيع اهم لاعب في مركزه بدون نسبة اعادة بيع ورجوعه علي المنافس .. ١٠ سنين مخدتش دوري ابطال الي كابتن ايمن معاه منه ٣ .. وابوك الي بيخوض في اعراض الناس واللاعيبة الي في النادي».

وأضاف عيد عبد الملك: فرع ٦ اكتوبر الي روحت اتصورت جنب الونش وجيت ..  النادي الي بقي ١٠٠ الف عضوية ومحدش بيعرف يقعد فيه ..
ده حتي فشلت تظبط المنبه تصحي اخوك يدفع غرامة اتشيمبونج وصحيته علشان يتكتك لبابا في الانتخابات».

واتم عبد الملك: هو انت عمرك اخدت قرار او اي حد معاك يقدر ياخد قرار انتو صورة بس .. ادخل بقي كدة علي كلامك ده لكابتن ايمن الي محدش ينفع يتقارن برباط جزمته ودمه الي كان بيسيل في الماتشات علشان يعمل تاريخ للنادي وشوف رد فعل الناس لو لقيت ١٠ معاك من الجمهور يبقي انت الكسبان». 

تابع موقع تحيا مصر علي