عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علي تفتتح المؤتمر الصحفي لعرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو

إنجي علي
إنجي علي

افتتحت الإعلامية إنجي علي المؤتمر الصحفي لعرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو، الذي أقيم اليوم بمدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل المؤتمر الصحفي لعرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو

وشهد المؤتمر الصحفي، حضور مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، المدير التنفيذي لشركة poshmanagement ياسمين ثروت، الشريك المؤسس لمايكل سينكو سيد علي، ومصممة الأزياء داليدا عياش.

نجاح إنجي علي في مسلسل ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن إنجي علي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في مسلسل ليه لأ 3، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الأخيرة إشادات واسعة بالإعلامية إنجي علي، عقب عرض مشاهدها في الحلقة السادسة والسابعة من المسلسل.

وحرص عدد كبير من الجمهور على إبداء آرائهم في دورها وأدائها التمثيلي، وجاءت بعض الآراء، كالآتي: “الظريف أن إنجي علي مثلت الدور حلو جدًا”.

وكتب متابع آخر: “حابب أقول أني بجد حبيت تمثيل إنجي علي في ليه لأ 3.. تمثيلها حلو أوي وعاملة دور مراة الأب بشكل طبيعي لحد دلوقتي بدون مثالية زايدة أو أفورة في وحشية مراة الأب، تقريبا النموذج ده كان مختفي من الدراما”.

تفاصيل شخصية إنجي علي في مرعي البريمو

وسبق وأن كشفت إنجي علي عن تفاصيل شخصيتها في فيلم مرعي البريمو الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، وتقول في بيان صحفي: سعادة كبيرة للتمثيل مع محمد هنيدي مرة أخرى، صرخت من الفرحة لما رشحني في الدور، كذلك التعاون مع المخرج سعيد حامد في العمل".

وتصف إنجي على محمد هنيدي بالنجم الكبير، وتؤكد: "وأي فنان يشاركه في عمل فني يصبح "متشاف للجمهور" لأن جمهور هنيدي عريق وكبير".

توضح أن شخصية "امرأة شعبية" التي تجسدها في "مرعي البريمو" تختلف بدرجة كبيرة عنها، قائلة: "بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية".

إنجي علي وبرنامج أسرار النجوم

كذلك تقدم إنجي برنامج أسرار النجوم الذي يذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، وتستضيف في البرنامج باقة من ألمع نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، للحديث عن أنجح أعمالهم الفنية، وتفاصيل مشوارهم الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي