عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوحدة السابق: حجازي لاعب أوروبي.. ورحيل عامر حسين سيفيد الكرة المصرية

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أثنى حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السعودي على الدولي المصري أحمد حجازي المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي.

أحمد حجازي مدافع في أوروبي 

قال حاتم خيمي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد حجازي تألق في الدوري السعودي كأنه مدافع أوروبي".

وتطرق حاتم خيمي للحديث عن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم: "أطالب برحيل عامر حسين عن إدارة مسابقات الكرة المصرية توجيه الشكر لعطاءه بالسنوات الماضية لفرض النظام في مسابقة الدوري المصري".

موقف أحمد حجازي مع اتحاد جدة السعودي بعد إصابته بالصليبي 

كشف عبد الأعلي سكير الإعلامي السعودي، موقف أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر من البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال الإعلامي السعودي سكير فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أحمد حجازي باقي فى اتحاد جدة السعودي، واللاعب موقفه مختلف تمامًا عن طارق حامد، هناك رغبة كاملة فى الاتحاد أن يستمر حجازي مع الفريق فهو أحد أهم اللاعبين فى الفريق طوال السنوات الماضية.

وأضاف :" أحمد حجازي مستمر مع الاتحاد، ولكن سيتم رفع اسمه من قائمة الفريق لمدة طويلة حتي يعود من الإصابة التى قد تصل لـ 8 أشهر ، ثم يعود من جديد للقائمة بعد الشفاء.

صحيفة الجزيرة ومصير أحمد حجازي 

صحيفة "الجزيرة" السعودية، ذكرت في وقت سابق أن التقارير الطبية ستحدد مستقبل أحمد حجازي مع الاتحاد، وأوضحت التقارير أن حجازي قائد اتحاد جدة يعاني من إصابة في الركبة قد تجبر النادي على التعاقد مع مدافع جديد بدلا منه، أحمد حجازي قائد اتحاد جدة تواجد ضمن أفضل 11 لاعبا في الدوري السعودي لموسم 2022-2023.

وانضم الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد لقائمة المصرين الفائزين بلقب الدوري السعودي بعد أحمد علي مع الهلال وعماد متعب مع الاتحاد ومحمد عبد الشافي مع أهلي جدة.

وينفرد حجازي كونه أول قائد مصري يرفع لقب الدوري السعودي، وحجز الاتحاد بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم للأندية 2023 والتي تستضيفها السعودية، ليصبح ثالث المتأهلين بعد أوروا ريد الياباني بطل آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا.

وعاد الاتحاد لكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه بعدما شارك من قبل في نسخة 2005 وحقق المركز الرابع، وسيلتقي بذلك الاتحاد المستضيف مع أوكلاند سيتي في افتتاح النسخة الـ20 من كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي