عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال سليمان يعلن استعادة حسابه عبر فيسبوك: اتقفل لأني لم أراعي المعايير الاجتماعية

جمال سليمان
جمال سليمان

أعلن الفنان جمال سليمان عن استعادة حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد أن تم إغلاقه بسبب عدم مراعاته للمعايير الاجتماعية التي يفرضها فيسبوك على المستخدمين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جمال سليمان عبر فيسبوك

وكتب جمال سليمان: بعد انتظار طويل ومساعدة مشكورة من الأصدقاء أهل الخبرة استعدت حسابي الذي أغلق لأني لم أراعي المعايير الاجتماعية، ونظرة بسيطة على صفحتي تدل على أني أراعي هذه المعايير أكتر من اللازم بكتير، على كل لننسى الذي مضى ونبدأ من جديد بالتحية والمحبة للجميع.

تصريحات جمال سليمان عن مسلسل مين قال

وسبق وأن حل الفنان جمال سليمان مؤخرًا ضيف الإعلامي شريف عامر ببرنامجه يحدث في مصر برفقة الفنانة نادين والفنان الشاب أحمد داش وذلك عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية.

قال جمال سليمان في حواره التلفزيوني الأخير: “أصعب ما واجهته في الشخصية هو أنه شخص عادي متوسط يشبه ملايين الأباء.. واشتغلت على العواطف والمشاعر والسلوكيات”.

وتابع قائلًا: “وأيضًا موقفه من أشياء كتيرة، إزاي بيبص ويتكلم ويسمع ويغضب ويحزن، أمتى يقدر يمسك نفسه وأمتى مايقدرش".

واستكمل الفنان جمال سليمان أن شخصية الأب في مسلسل مين قال؟ كان رجل عاطفي تتحكم به مشاعره ويرغب أن يحدث كل شيء.

علاقة جمال سليمان بالسوشيال ميديا

وعلى صعيد آخر، تحدث سليمان عن علاقته بالسوشيال ميديا، خلال حواره ببرنامج «لايت شو» على قناة «الحياة»، مشيرًا إلى أن السوشيال ميديا بالنسبة له بمثابة ابنة الجيران التي يشاهدها من النافذة، مجرد مراقب من بعيد، موضحًا أنه لا يوجد لديه «أدمنز»، ويدير حساباته بنفسه رغم ضيق وقته، قائلًا: "دي النقطة اللي بخاف منها، يعني أنا عندي طريقة بالتعبير عن الأشياء بحب إنها تبقى هي هي مبحبش حد يتكلم نيابة عني، وبخاف من إنه تحصل أي ورطة أتحمل مسؤوليتها رغم إن مش أنا اللي عاملها". 

وأشار جمال سليمان إلى أنه من جيل ما قبل السوشيال ميديا، أي جيل الفنانين الذين صنعوا مكانتهم بأعمالهم الفنية وليس بمقدار نشاطهم على السوشيال ميديا، قائلًا: "أنا من جيل الفنانين اللي عملوا سمعتهم ومكانتهم المتواضعة قبل السوشيال ميديا من خلال الأعمال اللي بيقدمها للناس.. اسمي سواء كان كبير أو صغير اتبنى بناء على منتح فني، أدوار وشخصيات ومسلسلات قدمتها مش بناء على نشاطي على السوشيال ميديا ولا اللوك الجديد اللي عملته ولا كنت فين أنا ومراتي".

تابع موقع تحيا مصر علي