عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر خيرت يحيي حفلًا موسيقيًا الليلة بمدينة العلمين

عمر خيرت _ أرشيفية
عمر خيرت _ أرشيفية

يستعد الموسيقار عمر خيرت  لإحياء حفلا موسيقيا في مهرجان العلمين المقام بمدينة العلمين الجديدة مساء اليوم الخميس الموافق 10 أغسطس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل عمر خيرت في العلمين. 

حفل عمر خيرت في العلمين

ومن المقرر إذاعة حفل عمر خيرت مباشرة عبر شاشة قناة dmc ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

لقاء عمر خيرت التلفزيوني

هذا و كان قال عمر خير خلال لقائه مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة الحياة عن مشروع الموسيقى الخالصة: "الحمد لله إن مشروع الموسيقى الخالصة نجح.. ده كان هدفي ووصل للنور بالنسبة للناس.. ده الاتجاه اللي اخدته على عاتقي، كان في ناس مستغربة لأننا شعوب بتهتم بالكلمات مع الأغنية.. وده مش غلط.. الموسيقى الخالصة قالب من القوالب الموسيقية كنا نفتقر إليه لأن الاهتمام كان بالغناء.. الموسيقى الخالصة بتخاطبك وجدان البشر وبتسيب الإنسان لوحده يتخيل ما يحب أن يتخيله.. ما بتحددوش بكلمة".

عمر خيرت يتحدث عن الحفلات الموسيقية

وتابع: "أي حفلة ببقى حامل الهم وده اللي بيخلي الفنان ينجح إنه يبقى عامل حساب للمستمعين والمشاهدين وإن دايما يبقى عند حسن ظنهم.. مبتكلمش كتير قبل الحفلات وبدعي ربنا طبعا إن الحفلة تعدي على خير، وتفاعل الجمهور حاجة تفرح.. أي فنان بيسعد بلقاء الجمهور وتقبلهم للموسيقى بتاعته، لأنه ده بيظهر قد ايه المشروع نجح".

وأضاف: مدينة العلمين الجديدة مشروع كبير ومفرح من المشاريع التي أقيمت في الفترة الأخيرة، سواء من ناحية الفكرة أو المكان أو المباني الراقية، أو الخيال الذي يمكن أن يخرج من المكان.

وتابع: لأول مرة أقدم حفلة ساعة الغروب وبدون بدلة، وأعجبتني البساطة وحالة الحب بين الناس عندما تتكلم الموسيقى.

واستكمل: بعض المقطوعات التي يطلبها الجمهور في حفلاتي، سواء في الأوبرا أو مهرجان القلعة أو أي مكان آخر، عمرها 40 سنة، وأكثر المقطوعات التي يطلبها الجمهور قضية عم أحمد، زي الهوى، ليلة القبض على فاطمة، خلي بالك من عقلك، إلى جانب المقطوعات الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي