عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زعم أنها داخل حجز.. الداخلية: ضبط تيك توكر بث فيديوهات تمثيلية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية عن ضبط أحد الأشخاص لقيامه بنشر مشهد تمثيلي من خلال حسابه الخاص على تطبيق تيك توك أدعى خلاله إلقاء القبض عليه.

تحيا مصر

ضبط تيك توكر لقيامه بتصوير تمثيلية احتجازه

حيث أفادت وزارة الداخلية، بتمكن الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص - الصادر بحقه حكما في إحدى القضايا - لقيامه بنشر مشاهد تمثيلية على حسابه الشخصي الخاص عبر تطبيق تيك توك، يدعي خلال أحدها إلقاء القبض عليه.

وقالت وزارة الداخلية، أن مقطع الفيديو تضمن ظهور الشخص داخل غرفة أدعى كونها حجز بأحد مقار الشرطة، وكذا مشهد أحر زعم خلاله إتجاره بالمواد المخدرة، ومشهد ثالثت لإرتدائه الزي الأميري والإدعاء بتعرضه لإطلاق النيران.

الداخلية: مقطع فيديو بالزي الأميري لتحقيق الأرباح

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض عليه، وبمواجهته قرر أنه الظاهر في مقاطع الفيديو وأنه قام بتصوير تلك المشاهد بهدف زيادة أعداد المشاهدات والمتابعين لتحقيق أرباح مادية وجلب الأموال، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وفي سياق متصل كان مصدر أمنى قد نفى صحة ما تم تناوله بشأن قسم دار السلام على عدد من الصفحات والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والمتضمن ملابسات وفاة أحد الأشخاص بقسم شرطة دار السلام في القاهرة.

مصدر يكشف حقيقة وفاة شخص بقسم دار السلام

وأوضح المصدر أن المذكور محبوس إحتياطياً بقرار من النيابة العامة بقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إعتباراً من يوم (29) يوليو المنقضى (على ذمة قضية إتجار بالأقراص المخدرة لحيازته "200 قرص مخدر") وله معلومات جنائية وتاريخ مرضى.

وتابع المصدر، أن المذكور يعانى من مرض "الدرن" وبعض الأمراض الأخرى.. وحال شعوره بحالة إعياء تم نقله لإحدى المستشفيات.. وقد ورد تقرير طبى يفيد وفاته نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب وتبين خلوه من ثمة إصابات.. وبسؤال عدد من المتهمين المحجوزين صحبته أيدوا ما جاء بالفحص.

وأكد المصدر على أن مخططات الجماعة الإرهابية الخبيثة القائمة على ترويج الشائعات والأكاذيب وتزييف الحقائق وتبنى إدعاءات خاصة بعناصر جنائية من خلال عناصرها والمرتبطين بهم الهاربين بالخارج.. يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك على فقدانها مصداقيتها لدى الرأى العام، وأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مروجى تلك الشائعات.

تابع موقع تحيا مصر علي