عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مفاجأة صادمة عن اقتراب أحمد فتوح وزيزو من الأهلي

فتوح وزيزو
فتوح وزيزو

لمح الإعلامي أحمد شوبير نجم القلعة الحمراء الأسبق، عن انتقال ثنائي الزمالك أحمد فتوح، وأحمد سيد زيزو، إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ورد شوبير عبر برنامجة الإذاعي عن سؤال بشأن حقيقة تفاوض الأهلي مع أحمد فتوح وزيزو نجمي نادي الزمالك قائلاً:" حاليًا في عالم الاحتراف توقع أي شيء، وكل شيء وارد في كرة القدم، خلاص القصة ما بقتش زي زمان دلوقتي".

وتابع شوبير قائلاً:" عاوزين شكل الكرة في مصر يعود كما كان، رجع الجمهور، وهناك سيطرة في الوقت الحالي على الجماهير.

رحيل فتوح عن نادي الزمالك

وكانت أشارت تقارير صحفية، خلال الساعت الأخيره أفادت باقتراب رحيل أحمد فتوح عن الزمالك ورفضه تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء.

أحمد فتوح يقترب من تجديد عقده مع نادي الزمالك 

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «كل ما يتردد عن طلب أحمد فتوح من وكيل أعماله فسخ تعاقده مع نادي الزمالك ليس له أي أساس من الصحة، فتوح لم يطلب ذلك واللاعب يقترب من تجديد عقده مع نادي الزمالك». 

وأضاف المصدر: «أحمد فتوح ينتظر جلسة حاسة للتجديد مع نادي الزمالك عقب العودة من البطولة العربية، اللاعب يأمل في الحصول على 17 مليون جنيه في الموسم الواحد من الموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك». 

وواصل المصدر: «اللاعب يشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة قبل توقيع عقوده الجديدة مع نادي الزمالك». 

أحمد فتوح يقترب من تجديد عقده مع الزمالك 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو نادي الزمالك توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من أجل تجديد عقده مع النادي.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" مسؤولي الزمالك اتفقوا مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بعقده الجديد مع النادي على أن يتم حسم الملف بصورة نهائية في الأيام القليلة المقبلة".

وتابع:" الزمالك توصل لاتفاق مع فتوح على المقابل المادي ومدة العقد الجديد عند التجديد بشكل رسمي في الفترة القادمة".

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي دون العودة لإدارة الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي