عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يطرح 16 أغسطس.. تفاصيل ألبوم أبيوسف الجديد ليلة

أبيوسف
أبيوسف

يستعد مطرب الراب أبيوسف لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم ليلة، وذلك في يوم 16 من شهر أغسطس المقبل، ويتعاون به مع صديقه الرابر أبو الأنوار، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير بعد عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ألبوم مطرب الراب أبيوسف 

تفاصيل ألبوم أبيوسف الجديد

وأعلن عن ألبوم أبيوسف الجديد الموزع ليل بابا وذلك بعدما نشر بوستر الألبوم، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام كاشفًا فيه عن موعد طرح الألبوم الذي يتكون من 11 أغنية ومنها، أغنية أهو، فيرساتشي، بيو بيو، سبارتا، مسمار تايب بيت، أون ريبيت، هو ده، يسطا فكك.

نجوم الفن والإعلام ينعون والدة أبيوسف

يذكر، أن أبيوسف تعرض لأزمة نفسية بعد وفاة والدته في 13 مايو المنقضي، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلامي على نعيه في ذلك الوقت حيث كتبت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  وداعًا رفيقة الدرب، صدّيقة الغالية، رافقتها سنين طويلة وأيام وليالي في استوديوهات الهوا وأروقة ومكاتب إذاعة الشرق الأوسط، تعلمت منها الكثير وكانت نعم الصديقة والأستاذة صديقة حياتي، وداعا يا حبيبة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بينما كتبت هند سعيد صالح: انا لله و انا اليه راجعون توفت الى رحمة الله الإعلامية الكبيرة القديرة صديقة حياتى، أول مدير ليا فى حياتى فى قنوات روتانا، ست طيبة و حنينة و عمرها ما بخلت علينا بمعلومة ابدا، اخر كلام كان بيننا الاسبوع اللى فات على الماسنجر و اخر جملة بعتتهالى " ألا بذكر الله تطمئن القلوب “، وجعتى قلبى و الله يا مدام صديقة.. ربنا يرحمك و يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعل مثواك الجنة يا رب.

أبيوسف وأخر أعماله الغنائية 

من ناحية أخرى، تألق أبيوسف في أغنية العاصفة، التي حققت نجاحات كبيرة بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحازت على إشادات كبيرة من قبل الجمهور من بينها: البيت عظمة وأبيوسف ساب بصمته فيه، دايمًا موسم الديسات بيبدأ من عند الراجل ده، بقيت كل يوم اصحى اشغل تراك لبابلو على الريق، وغيرها من التعليقات.

تابع موقع تحيا مصر علي