عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هزة أرضية وإصابة 60 شخص.. حفل ترافيس سكوت في روما يثير جدلًا

ترافيس سكوت _ أرشيفية
ترافيس سكوت _ أرشيفية

أحدث حفل الفنان العالمي ترافيس سكوت، والذى أقيم فى سيرك ماكسيموس القديم فى روما، ضجة واسعة بسبب إصابة  ما يقرب من 60 شخصا كانوا ضمن حضور حفل ترافيس سكوت. 

تحيا مصر يرصد جدل حفل ترافيس سكوت في روما. 

أزمة حفل ترافيس سكوت في إيطاليا

وكشفت التقاير أن بعض السكان من منطقة  سيرك ماكسيموس القديم فى روما  ، شعروا بهزات أرضية ، وأبلغوا الجهات المعنية ، التى كشفت لاحقاً أنه لا يوجد ظاهرة زلزال طبيعية حدثت ، ورجع البعض أن هذا الشعور جراء تفاعل الحاضرين مع الحفل .

تعليق مصطفى كامل على إلغاء حفل ترافيس سكوت بمصر

وكان كتب مصطفى كامل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر: الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري.

جدل حفلات ترافيس سكوت 

وتابع: قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب.

حفل ترافيس سكوت بمصر

وأضاف: أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام.

تابع موقع تحيا مصر علي