عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

18 أغسطس.. أحلام تستعد لإحياء حفل غنائي في السعودية

أحلام
أحلام

تستعد المطربة أحلام لـ إحياء حفل غنائي في دولة السعودية وذلك في يوم 18 من شهر أغسطس الجاري، تحت اشراف الهئية الترفيهية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

تحيا مصر يرصد فيي ذلك التقرير تفاصيل حفل أحلام في السعودية 

حفل أحلام في السعودية

ويقام حفل أحلام في السعودية بـالصالة الرياضية في جامعة القصيم، وبقيادة المايسترو وليد فايد، ومن المقرر أن تطرح تذاكر الحفل بداية من الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري هائل.

لا يتوفر وصف.
أحلام في السعودية

أخر حفلات أحلام

يذكر، ان أخر ظهور لـ أحلام هو تألقها في حفل ليلة صوت مصر والذي أقيم منذ فترة في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وشاركت أحلام أغنياتها بالتعاون مع المطربة أنغام التي حرصت على توجيه رسالة لها، قالت فيها: بحسها أختي.. وأنا بحبها جدا لدرجة أن قلبي بيدق لما شوفتها بتغني على المسرح.

وتابعت حديثه، قائلة: هي صوت الفرح والحب والسلام والجمال هي صوت الصدق صوت الاحساس هي صوت مصر العظيمه هي ليله أختي أنغام تشرفت اني غنيت معاها وسُعدت بهذه المشاركه اتمنى لها الفرح والصحه والسعاده والنجاح وحب جمهورها كان عميق وكبير واصيل ك أنغام الف مبروك النجاح يا عظيمة أنغام صوت مصر والشكر الكبير للمايستروا الكبير هاني فرحات وكل الفرقة الموسيقية.

أحلام وحفلها بموسم الرياض

وكانت قد تألقت أحلام في حفلها بموسم الرياض السعودي بقيادة المايسترو وليد فايد، وبمشاركة عازف البيانو الشهير جي مانيكيان، وحققت خلاله نجاحا كبيرا من خلال غناء عدد من أغنياتها التي تلقي تفاعل كبير من قبل جمهورها.

وأثارت أحلام الجدل بإطلالتها باهظة الثمن خلال الحفل، خاصة الحلق التي ارتدته في أذنيها، حيث سخر الجمهور منها مشيرا إلى أنها تمتلك ثروة بلد بأكملها في أذنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي