عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين يتعاون مع إلهام شاهين في مسلسل ألفريدو| تفاصيل

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين عن تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل بعنوان ألفريدو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو محمود ياسين عبر فيسبوك

وكتب عمرو محمود ياسين: بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب ٥٥ مشكلة حب لمصطفى محمود.. إنتاج أحمد عبد العاطي Art makers بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المسلسل إخراج عصام نصار.. من تأليفي وورشتي الجديدة  My way، حيث شارك بتأليف وكتابة  الحلقات الموهوبة المتميزة سارة مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في أول أعمالهم.

رد عمرو محمود ياسين على تصريحات برنسة عبد الغني

وسبق وأن نفى المؤلف والكاتب عمرو محمود ياسين تصريحات الفنانة برنسة عبد الغني بشأن ضياع مخلص حياتها التي اعطته له، كما وجه لها اعتذار رسمي.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يا استاذه برنسه تحياتي ليكي أولًا.. ثانياً   حضرتك كنتي قابلتيني و احنا بنصور مسلسل و نحب تاني  ليه  على ما أتذكر ولاقيتك من تلقاء نفسك جايبالي ملخص  وقولتلي  اقراه  عشان عايزة إني اعمله مسلسل.

وتابع:  وقتها كنا لسه بنصور  و ما قدرتش اقراه وقتها وقريته بعد  كده لما  اتصلتي  بيا فكرتيني به  بعد فترة طويلة، وقتها أنا قريته  وللأسف  مالقتش  فكرة مناسبة   له.

وأضاف: وحضرتك ماكلمتينيش تاني وأنا ماتصلتش برضه  وده تقصير مني بعتذر عنه لكن  مش عارف جبتي منين حكاية  إني أنا ضيعته ؟؟  مش عارف جبتي الفكره دي منين ؟ الملخص بتاعك في الحفظ والصون  زي ما هو  وتقدري تاخديه  وقت ماتحبي  وربنا يكرمك.

سرقة عمرو محمود ياسين 

وعلى صعيد آخر، كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن تعرضه للسرقة، وضبط اللص بعدما استنجد بالشرطة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو قائلا:" منذ ايام قليلة كنت متوجها لمكتبي  بدائرة العجوزة  وفوجئت بأنني غير قادر على فتح باب المكتب واكتشفت ان المكتب مغلق من الداخل  فدخلت الشقة  عبر الحديقة  الخاصه بالمكتب  من شقة الجيران ..لاكتشف حينها  اقتحام  مكتبي و سرقة بعض محتوياته  و  يمكن اكثر  ما أحزنني هو  سرقة بعض الجوائز والتكريمات حصلت عليها عن اعمال نصيبي وقسمتك  عدة مواسم.

تابع موقع تحيا مصر علي