عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: خالد بيبو يدرس تعديل لائحة الفريق بالموسم الجديد

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدرس تعديل لائحة الفريق في الموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بيبو يرغب في وضع لائحة جديدة داخل الفريق عقب توليه المسؤولية، من أجل زيادة تحفيز اللاعبين بالإضافة إلى زيادة عقوبات المخالفات".

خالد بيبو يحسم ملف تجديد عقد محمد شريف 

كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي، حسم ملف تجديد عقد محمد شريف مهاجم المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب عقده ينتهي الموسم الجديد. 

وعلم تحيا مصر أن محمود الخطيب كلف خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالقلعة الحمراء، حسم ملف تجديد عقد محمد شريف، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجديد. 

ورفض محمد شريف تجديد عقده مع النادي الأهلي لحين معرفة مصيره من المشاركة في الموسم الجديد، وفي حالة تقليص فرص مشاركته مع النادي يفضل اللاعب تجربة الاحتراف، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة بين خالد بيبو ومحمد شريف لحسم مصير اللاعب نهائيًا وإخطار لجنة التخطيط بالقرار النهائي. 

مدرب إنبي: الأهلى لا يحتاج إلى مهاجم فى وجود محمد شريف وكهربا

قال تامر مصطفى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إن النادى الأهلى لا يحتاج إلى مهاجم فى وجود محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا خاصة أنهما من اللاعبين الموهوبين.

أضاف مصطفى خلال حواره مع الكابتن مجدى عبد الغنى على ملعب الشمس:" الأهلى ليس فى حاجة لمهاجم فى وجود محمد شريف وكهربا ومن وجهة نظرى محمد شريف من أهم المهاجمين فى مصر ولكنه يحتاج إلى الثقة لإظهار إمكانياته".

 لموسمين قادمين.. وشريف رحب بتجديد عقده

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي مستمر مع النادي لموسمين قادمين بخلاف الموسم الحالي، مشيرا إلى أنه لا توجد أزمة في ملف اللاعب مطلقا.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقد جلسة هامة مع محمد شريف من أجل تجديد عقده وهو مهاجم مميز، والنادي يعمل على تجديد عقود لاعبين آخرين مثل محمد مجدي أفشة ومحمد هاني".

تابع موقع تحيا مصر علي