عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتر ميمي يعلنها: رسميًا فيلم بيت الروبي أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية

بيت الروبي
بيت الروبي

أعلن المخرج بيتر ميمي أن فيلم بيت الروبي، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى المنقضي، أصبح رسميًا أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بيتر ميمي عبر إنستجرام

تفاصيل فيلم بيت الروبي

ويعد فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبد العزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي، وتدور احداثه حول زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

معاناة بيتر ميمي في كلية الطب

وفي وقت سابق، كشفت المخرج بيتر ميمي عن معاناته أثناء دراسته في كلية الطب، وذلك تزامنًا مع عرض مسلسل بالطو، والذي يناقش معانأة الاطباء.

وكتب بيتر ميمي منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بمناسبة مسلسل بالطو.. اللى بيحصل فى المسلسل كان بيحصل زمان بالظبط، أنا استلمت تكليف سنة ٢٠١٢ على اساس انى طبيب ثالث فى إحدى الوحدات الصحية فى البدرشين.

وتابع: و للاسف الوحدة كان فيها تصدع فى المبنى و كنا فى اوضتين (حرفيا اوضتين) تبع الجمعية الشرعية، و للاسف الطبيب الثانى كان عنده امتحانات ماچستير و خد اجازة، و للاسف الطبيب الاول و مدير الوحدة كان زهق من الليلة كلها و راح مستشفى تانية ، و للاسف بعد اسبوعين فى الوحدة لاقيت نفسى مدير الوحدة و مفتش الصحة و انا عندى ٢٤ سنة! و مش عارف منين يودى فين!.

تبرع بيتر ميمي بإيردات فيلم شلبي لمستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، أعلن المخرج بيتر ميمي، عن التبرع بـ 5% من إيرادات فيلم «شلبي» الذي يقوم ببطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز،  وذلك لصالح مستشفى 57357.

وأعلن بيتر ميمي ذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ونشر بوستر للفيلم مكتوب عليه: 5% من إيرادات فيلم شلبي لصالح مستشفى 57357.

تابع موقع تحيا مصر علي