عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس المتهمة بقتل نجلها على ذمة التحقيقات بالدقهلية

تحيا مصر

أمر رئيس نيابة السنبلاوين حبس ربة منزل على ذمة التحقيقات بتهمة قتل نجلها ذو الـ ٤ سنوات ولحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

تحيا مصر 

كما قررت النيابة تحت اشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بإجراء معاينة تصويرية للجريمة  من قبل المتهمة تحت حراسة قوة أمنية.

النيابة العامة 

وكانت النيابة قد استمعت للمتهمه والتى اعترفت خلال التحقيقات بتخلصها من نجلها بقصد الانتقام  من زوجها الذى يعمل خارج مصر و اسرته بعد تهديده لها بتطليقها فور عودته لمصر  بعد تحريض والده له واشاعة أنها سيئة السمعه.

واكدت المتهم خلال التحقيقات أن زوجها كان بحبها وحياتهم جيده إلا أنها فوجئت بقيام أسرة زوجها بنشر كلام سئ عنها وجعل زوجها يشك فى سلوكها ويهددها بالطلاق فور عودته.

 وأشارت إلى أن هذا الكلام السئ عنها بدأ ينتشر داخل القرية مما أدى إلى شعورها بحاله نفسيه سيئة أدت إلى التفكير فى الانتقام وجاء التفكير فى صورة التخلص من نجلها.

وأوضحت أنها يوم الجريمه انتظرت نوم نجلها وقامت بخنقه بإيشارب خاص بها ثم قامت بوضع وساده على وجهه وكتمت أنفاسه حتى تحققت من موته ثم قامت بمحاولة. التهرب من الجريمه بأخذه إلى المستشفى وادعاء أنها وجدته متوفى الا أن العلامات على رقبته اثر الخنق كشفت أمرها وقامت بالاعتراف.

بداية الواقعة تعود إلى تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشارة للعميد ايمن بدوى مأمور مركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول طفل يدعى مصطفى الحفناوى 4 سنوات ومقيم قرية كفر الروك جثة هامدة بصحبة والدته وتدعى إسراء 23 عامًا ربة منزل ومقيمة بذات القرية.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وبسؤال الأم قررت انها تقيم طرف والدها بالقرية بعد سفر زوجها خارج البلاد وانها كانت فى فرح وعندنا جاءت لتطمئن على نجلها تبين لها وفاته.

و بمواجهة الأم اعترفت بإرتكابها الواقعة وتخليصها من نجلها انتقاما من أسرة زوجها عقب قيامهم بالتشهير بسمعتها وشك زوجها فى سلوكها بسبب كلام أسرته.

وأضافت أنها قامت بخنق نجلها بإيشارب ثم وضع وساده علي وجهه وكتم أنفاسه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي