عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من المتحدث باسم الموسيقيين على كوارث حفل ترافيس سكوت في روما: قرارنا كان صائبًا

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

حرص الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، التعليق على الكوارث التي وقعت في حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي أقيم بإيطاليا منذ أيام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق محمد عبد الله على حفل ترافيس سكوت في روما

تعليق محمد عبد الله على حفل ترافيس سكوت في روما

وقال محمد عبد الله: يجب أن نتذكر دوما  أن للجميع وجهة نظرهم الخاصة وخلفياتهم المختلفة، وقد لا يتفق الجميع معنا في كل الأمور، وهذا أمر طبيعي، لذلك فإنه من الواجب علينا هو احترام تلك الاختلافات والتعايش معها بروح منفتحة ومسامحة مع الأخذ في الاعتبار عدم التجريح أو الإهانة.

وتابع: ونترك للمسؤلين ممارسة عملهم، متحملين في ذلك نتيجة قرارتهم، ونحمد الله أن قرار النقابة كان صائبا، حاولنا أن نتجنب هذا المشهد المؤسف أن يحدث في بلادنا، ستر الله كان حاميًا لنا.

أزمة حفل ترافيس سكوت في إيطاليا

يذكر أن حفل الفنان العالمي ترافيس سكوت، والذى أقيم فى سيرك ماكسيموس القديم فى روما، أحدث ضجة واسعة بسبب إصابة  ما يقرب من 60 شخصا كانوا ضمن حضور الحفل.

وكشفت التقاير أن بعض السكان من منطقة  سيرك ماكسيموس القديم فى روما، شعروا بهزات أرضية، وأبلغوا الجهات المعنية، التى كشفت لاحقاً أنه لا يوجد ظاهرة زلزال طبيعية حدثت، ورجع البعض أن هذا الشعور جراء تفاعل الحاضرين مع الحفل.

مصطفى كامل وحفل ترافيس سكوت

وسبق وأن حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، التعليق على ما أثاره حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي من المقرر إقامته في مصر يوم 28 يوليو، مؤكدًا على أنه ضد المنع أو الإلغاء.

وقال مصطفى كامل في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل المشكلة، احنا ضد المنع نهائيا، وضد منع الأرزاق للصغير قبل الكبير، ولكن حطينا ضوابط ومعايير لإدارة الشأن دا، الضوابط والمعايير دي طبقناها على مطربين بلدنا.

وتابع: لما جالي تليفون يقولولي أن فيه شركة من الشركات المعتادة الترخيص من داخل نقابة المهن الموسيقية، جايين يرخصوا حفلة، الترخيص طلع، وفي الوقت دا مكنتش أعرف ترافيس سكوت ولا إعلاميين كتير من اللي عمالة تناقش الفكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي