عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسكوا الجانى فى وضع مخل ...إصابة شاب بحروق خطيرة وطلقات نارية بالدقهلية

تحيا مصر

أصيب شاب بحروق شديدة وطلقات نارية إثر قيام شخص بمساعدة أخرين بالتعدي علي عدد من الأهالى لرؤيتهم له أثناء صعوده لشقة عشيقته بمدينة السنبلاوين فى محافظة الدقهلية ومحاولة الإمساك به مما أدى لقيامه بمساعدة أسرته بإطلاق النيران والمولوتوف على الأهالى وتصادف وجود المجنى عليه بالمكان وإصابته.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره  لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول شاب مصاب بحروق خطيرة وطلقات نارية ادعاء تعدى من آخرين وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالته.

الانتقال والفحص

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المصاب يدعى باسم أحمد محمد احمد الجمل وشهرته أبو السحالي وأنه مصاب بحروق خطيرة من الدرجة الثانية  وطلقات نارية .

وبسؤال مرافقيه اتهموا كلا أحمد  العزب وأسامة ممدوح العزب وحازم ممدوح العزب وجمال إبراهيم عبد الجواد ومحمد حمادة العزب وأدهم حمادة العزب وعادل أدهم حمادة الشربيني العزب بالتعدى على المجنى عليه حيث شاهد  أهالي المنطقة  أحد المتهمين وهو يصعد شقة عشيقته وعندما حاول الأهالى إمساكه قام هو والمتهمين بإطلاق النيران والخرطوش على الأهالى فتصادف وجود المجنى عليه بالمكان مما أدى إلى إصابته.

النيابة العامة

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط المتهمين .

تابع موقع تحيا مصر علي