عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

mbc مصر تعرض حفل حكيم وخالد سليم ومصطقى حجاج الليلة

حكيم ومصطفى حجاج
حكيم ومصطفى حجاج وخالد سليم

تستعد شاشة قناة mbc مصر لـ عرض حفل كلا من النجوم حكيم وخالد سليم ومصطفى حجاج، والذي من المقرر إقامته في دولة السعودية الليلة، وذلك ضمن حفلات صيف جدة 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل حكيم وخالد سليم ومصطفى حجاج في السعودية

حفل حكيم وخالد سليم ومصطفى حجاج

ومن المقرر أن يبث حفل حكيم وخالد سليم ومصطفى حجاج على شاشة mbc مصر في تمام العاشرة مساء على الهواء من مدينة جدة، ويستعد نجوم الطرب الغنائي لتقديم باقة من أورع أغانيهم المميزة.

ويستعد حكيم أيضا لـ إحياء حفل غنائي في يوم 17 من شهر أغسطس الجاري، وذلك ضمن حفلات مهرجان العلمين 2023، حيث من المقرر أن يحتوي على حضور جماهيري هائل.

حفلات حكيم الغنائية

وأتت أسعار تذاكر حفل حكيم في مهرجان العلمين على هذا النحو: "طاول تحتوي على 10 أفراد بـ 65 ألف جنيها، طاول لـ 4 أشخاص بـ 20 ألف جنيها، تذكرة عادية بـ 400 جنيها"، وطرحت تذاكر الحفل على موقع تذكرتي، ومن المقرر أن يقدم حماقي مجموعة مميزة من أعماله الغنائية.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال خالد سليم مشاركته في بطولة حكايات جروب المايمز والتي دارت أحداثه حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضيإلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظرأمهات باقي الأولاد بنفس الصف. 

حكاية جروب الماميز من بطولة خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز ونورهان وهبة عبد الغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال.

أخر أعمال حكيم 

ويذكر، أن أحدث أعمال حكيم الغنائية طرحه لـ أغنية مدلعة، وهي كلمات الراحل أيمن الطويل، لحن علاء غنيم ،توزيع طارق مدكور، وتقول كلمات الأغنية: بص بص بص وبص بص على الحلاوة بص على الجمال بص على الشقاوة بنت الناس التقال بص بص بص وبص بص على الحلاوة بص على الجمال بص على الشقاوة بنت الناس التقال يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة بت حلوة توب كنتالوب لما شافتها قلبي راح مطبطب قولي لو مكاني تعمل ايه قولي لو مكاني تعمل ايه نمرة صح لو تشوفها صح صح كله جنب منها سيقى بح بح هي احلى وردة في البوكيه يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة

تابع موقع تحيا مصر علي