عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاظم الساهر: اللي سماني القيصر حرمني من الاسم اللي سمتهولي أمي

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كشف المطرب كاظم الساهر لأول مرة عن احساسه بـ لقب القيصر والذي أطلق عليه من بداية تألقه على الساحة الفنية، وكان قد أطلق عليه أثناء حفله في مهرجان قرطاج منذ 25 عام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات كاظم الساهر عن لقب القيصر

كاظم الساهر ولقب القيصر

وقال كاظم الساهر خلال لقائه بـ ببرنامج et بالعربي: اللي سماني القيصر حرمني من اسم كاظم، وأنا بحب اسم كاظم اللي سمتهولي أمي، ولقب القيصر تقدير منكم كبير، ولكن أنا بحب اسمي كاظم، ولما جلست مرة مع أمي سألتها كيف سمتيني كاظم؟، وسألت أمي كيف عرفتي أن شخصيتي هتكون بهذه الطريقة، وحقيقة أعتز بـ اسمي، وشكرًا لتقديركم لي لـ لقب القيصر.

وكان قد تحدث كاظم الساهر عن طفولته، حيث قال:مش عايز أنسى قسوة البدايات، ما حدش يقدر ينساها، في حاجات اذتنا كتير حتى الكابوس يجيلي لحد الآن إنه أنا ما لسة جندي بجري واسمع صوت الصواريخ وافزع من النوم أقول الحمد لله أنا حر.. آخر كابوس يمكن من أشهر، احنا عشنا بطريقة صعبة جدا بصراحة.. ربنا ما يوريها لعدو.

أخر أعمال كاظم الساهر

ويذكر، أنه طرح كاظم الساهر أغنية وطنية عراقية بعنوان "سوه"، حققت نجاح كبير منذ طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل الآلاف مع الأغنية أطلق عدد من المشاهير والمؤثرين بالعراق تحدي "Lip-sync Challenge" وهم يؤدون أغنية سوه. 

أغنية سوه من كلمات وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، أما الكلمات الكردية فللشاعر أحمد محمد، تم تصويرها خلال 3 أيام في إسطنبول- تركيا على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج تيري فيرغاس، أما إنتاج الأغنية فهو لإحدى شركات الاتصالات العراقية.

كلمات أغنية سوه

وتقول كلمات الأغنية: سوه سوه سوه سوه محلانا من نلتم سوه مثل النفس سوه مثل النبض سوه مثل الهوا ومثل الضوا إحنا لبعض قوة وسند عالخط معاكم للأبد وإللي يجي أفضل بعد لمة حبايب ياهوا نمشي سوه سوه نوصل سوه سوه حبكم لكل علة دوا سوه سوه سوه سوه محلانا من نلتم سوه مثل النفس سوه مثل النبض سوه مثل الهوا ومثل الضوا إحنا لبعض قوة وسند عالخط معاكم للأبد وإللي يجي أفضل بعد لمة حبايب ياهوا نمشي سوه سوه نوصل سوه سوه حبكم لكل علة دوا

تابع موقع تحيا مصر علي