عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ستظل حبيبنا دائما ولن ننساك.. بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة نور الشريف بكلمات مؤثرة

نور الشريف وبوسي
نور الشريف وبوسي

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على احياء ذكرى وفاة النجم نور الشريف والتي تحل اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر أغسطس، وذلك من خلال توجيه رسائل مؤثرة له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة بوسي شلبي لنور الشريف في ذكرى وفاته

ذكرى وفاة نور الشريف

ونشرت بوسي شلبي صورة تجمعها بنور الشريف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: ستظل حبيبنا دائما ولن ننساك وفي ذكراك ندعوا لك بالرحمة والمغفرة.

أما عن ابنته مي، فشاركت مجموعة صور لهما معا منذ طفولتها حتى ريعان شبابها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، واكتفت بالتعليق عليها، قائلة: وحشتني.

بوسي شلبي ونور الشريف 

رسالة مي الشريف لوالدها نور الشريف

وسبق ووجهت مي نور الشريف رسالة لوالدها، قالت فيها: واحشني جدا. نفسي أقعد معاك وأحضنك وأحكي لك حاجات كثيرة وآخد رأيك، الحمد لله على أنك في حياتي. حضرتك علمتنا حاجات كثير في الحياة والفن والناس، خلت حياتنا أنا وسارة مميزة ونظرتنا للحياة مختلفة، حتى ذوقنا، حضرتك أكرمتنا في حياتك وربنا كرمنا بسيرتك الحلوة وحب الناس ليك، أنا فخورة إنك أبويا. أتمني تكون فخور إني بنتك، إيماني بالله أنك في مكان أحسن. عيدك في الجنة بإذن الله برحمته وكرمه، بنتك مي.

وصايا نور الشريف قبل وفاته

جدير بالذكر، أنه أوصى نور الشريف بمجموعة وصايا قبل وفاته من بينها إذاعة مشهد وفاته في مسلسل عمر بن عبد العزيز، حيث قال في لقاء تليفزيوني له: أتمنى يوم ما أموت يذيعوا مشهد وفاتي في مسلسل عمر عبد العزيز لانه اهم شيء عملته في حياتي، والمشهد أما يتذاع ببقى مندهش وبقول مين ده.

وسبق وكشف مدحت العدل عن وصية أخرى له، حيث قال:  أما تعب في بيته وروحتله هو كان حاسس انه هيموت وطلب مني أوصل رسالة لـ الرئيس نصها: يجب ان تتحول المدارس إلى سينمات مش هنقضي على الإرهاب إلا بالتنوير والسينما.

تابع موقع تحيا مصر علي