عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول عريس في جيل شباب أديب.. لميس الحديدي تهنيء ابن زوجها بحفل خطوبته

حفل خطوبة نجل عمرو
حفل خطوبة نجل عمرو أديب

حرصت الإعلامية لميس الحديدي على تهنئة ابن زوجها الإعلامي عمرو أديب بخطوبته على إحدى الفتيات، وذلك في مساء أمس الخميس في حضور الأهل وعدد من الاصدقاء المقربين للاسرتين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة لميس الحديدي لابن زوجها في خطوبته

لميس الحديدي تهنئ نجل عمرو أديب على خطوبته

وكتبت لميس الحديدي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صور من الخطوبة: أول عريس في جيل شباب عيلة أديب، خالد عمرو اديب الف مبروك ياخلود وللجميلة فرح الطوخي والف مبروك لوالدته العزيزة اماني سوكا وعقبالك يا نور.

حفل زفاف نجل عمرو أديب

جدير بالذكر، أنه حضر حفل زفاف نجل عمرو أديب كلا من المذيع شريف نور الدين الحفل كما تواجد أيضا المخرج الشاب عمر المهندس، فضلا عن الإعلامية لميس الحديدي والتي تعد زوجة أبيه حيث لم تنجب.

لميس الحديدي وجدل إقامة الحج اونلاين

من ناحية اخرى، أثارت لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة تتسائل فيه عن إمكانية عمل الحج عن طريق الأونلاين أو خاصية الميتافرس، دون استكمال باقي الفيديو، الأمر الذي جعل الجمهور يتعجب من سؤالها دون فهم المقصد من السؤال، لتكون موضع انتقادات عنيفة وحديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

وقالت لميس الحديدي خلال البرنامج: ليه منعملش الحج أونلاين ونعمله بالزوم، الحاجات تطورت، ليه لازم نروح نلف حوالين الكعبة 7 مرات، مؤكدة: وهذا ليس رأيي أن بسأل أسئلة، وبطرح أسئلة لبيان بعد التفسيرات المهمة للفلسفة.

ورد الدكتور أسامة رسلان على سؤالها موضحا أن أداء فريضة الحج يجب أن تكون كما أداها الرسول عليه السلام وأداء الحج من الفرائض المرتبطة بالزمان والمكان، والسعودية وفرت خاصية الميتافرس للتعليم والسياحية الدينية وليست أداء فريضة الحج، لذا هذا غير مسموح به في ديانة الإسلام.
 

تابع موقع تحيا مصر علي