عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفق مع فتوح على التجديد ويجهز لخطف ثلاثة صفقات سوبر في الميركاتو الصيفي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، على فرض حالة من حالات الاستقرار للفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما توصل أحد مسئولي مجلس إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع أحمد فتوح ، ظهير أيسر الفريق لتجديد عقده خلال الأيام القادمة، لاسميا وأن وأحمد فتوح عقده ينتهي الموسم القادم، وله الحق أن يمضي في يناير المقبل لأي فريق.

الزمالك يحصل على حقوق مشاركة الجزيري في كأس العالم 

 وحصل مسؤولو نادي الزمالك على أموال مشاركة سيف الجزيرى في مونديال قطر مع المنتخب التونسى، بالإضافة إلى المبلغ الباقى من مستحقات صفقة مصطفى فتحى إلى التعاون السعودى، وهو ما أحدث انفراجة في أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة ودفع جزء من المديونية وقيام مسؤولى الزمالك بقيد لاعبى الفريق في القائمة الأولى. 

و قام مسؤولو نادي الزمالك بتحويل مبلغ 270 ألف دولار للاعب الغانى بنجامين أشيمبونج، وهى الغرامة المستحقة للاعب والتى كانت أحد أسباب إيقاف القيد، كما قام بدفع 7 آلاف دولار لنادى وادى دجلة نظير حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى.

الزمالك يستعد لضم ثلاثة صفقات سوبر في الميركاتو الصيفي 

وتواصل نادي الزمالك للإتفاق على ضم  ثلاثة لاعبين تمهيدًا لضمهم خلال المرحلة المقبلة بعد تسوية غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، في مراكز قلب الدفاع والمهاجم الصريح الجناح، لتدعم الفريق خلال الفترة المقبلة في الموسم الجديد، بعد خسارة كل البطولات في الموسم السابق. 

لاعب المقاولون السابق: بيراميدز منافس الأهلي الحقيقي الموسم المقبل 

أكد إيهاب المصري ، نجم المقاولون العرب الأسبق ، أن نادي بيراميدز منافس الأهلي الحقيقي في الموسم المقبل.

وقال المصري عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور:" إن بيراميدز هو المنافس الأول والأقوى محلياً وأفريقيا في الموسم الجديد مع كامل الاحترام للزمالك.

وأضاف:" بيراميدز أبرم تعاقدات مميزة لتدعيم صفوفه ولم يفرط في خدمات نجومه ومازال هناك صفقات سوبر في الطريق وهو الأمر الذي يجعل منافسة بيراميدز للأهلي الأقرب للواقع".

وأشار إلى أن الأهلي بحاجة للتعاقد مع مهاجم أجنبي لأن ظاهرة إهدار الفرص مازالت قائمة  رغم تألق محمود كهربا ومحمد شريف.

عبدالملك: من الصعب رحيل شيكابالا عن الزمالك.. وبيراميدز سيواجه صعوبات للفوز بالألقاب

تابع موقع تحيا مصر علي