عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب أوروبي كبير يفاوض مدرب النادي الأهلي

كولر
كولر

تحدثت الإعلامية سهام صالح، عن عرض أوروبى كبير للسويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى.

وعبر برنامجها التلفزيونى "الكلاسيكو"، على شاشة قناة dmc قالت سهام صالح إن المدير الفني السويسرى مارسيل كولر، تلقى عرض من منتخب أوروبى كبير لتولى تدريبه فى الفترة القادمة.

عرض أوروبي كبير لضم كولر

وأضافت: "أن  المنتخب الهولندي، يسعى لضم المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بعد سلسلة النجاحات الأخيرة مع النادي الأهلي مشيرة إلي أن العرض المالي الهولندي  يفوق ما يتقضاه كولر فى النادى الأهلى، بخلاف العروض الخليجية التى يمتلكها الرجل.

حيث أكدت أنه يمتلك عدد كبير من العروض العربية، تحديداً الخليجية لتدريب أندية هناك، بمبالغ أضعاف ما يتقضاه فى الأهلى.

وأكدت الحديث على عهدتها أن كولر لم يجدد تعاقده مع الأهلى حتى الأن، وهو ما يُثير تخوف الإدارة الحمراء، من رحيله بصورة مفاجئة.

لاعب الأهلي السابق الأهلي يحتاج محمد شريف الموسم المقبل 

أكد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق أن الأهلي يحتاج لبقاء محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم. 

قال عمرو الحديدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي يحتاج لبقاء محمد شريف وكذلك كهربا حتى لو جاء مهاجم جديد"

وأضاف: "المنافسة هامة جدا داخل الفريق روح المنافسة مطلوبة وبالتالي حتى لو الأهلي تعاقد مع مهاجم جديد، لابد من بقاء محمد شريف"

واختتم: "المهاجم الجديد سيحتاج وقتا للتأقلم وبالتالي وجود شريف مهم".

عودة الأهلي للتدريبات الجماعية

في سياق مختلف، حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فترة راحة كبيرة من بعد انتهاء الموسم الشاق، الذي حقق فيه الفريق جميع البطولات التي شارك فيها. 

ومن المقرر أن يعود الأهلي للتدريبات الجماعية، بداية من 24 من أغسطس الجاري، على أن يقيم معسكرًا مغلقًا بداية من 28 من نفس الشهر، استعدادًا للموسم الجديد. 

وقرر مسئولو النادي الأهلي، البحث عن دولة مناسبة لإقامة معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد.

وحصل لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على راحة سلبية لمدة 3 أسابيع، بعد انتهاء مواجهة الفريق أمام المصري البورسعيدي في دور ربع نهائي كأس مصر من الموسم الجديد، حيث نجح المارد الأحمر في قلب الطاولة على الفريق البورسعيدي، والفوز بالمباراة بهدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي