عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعمال منافية.. أهالي أبو الغيط يستغيثون من بلطجية في أرض زراعية|فيديو

ارض زراعية
ارض زراعية

يعيش أهالي منطقة أبو الغيط بالقليوبية، في حالة رعب من مدمني مخدرات حولوا أرض زراعية لبؤرة لهم يقمون فيها بإرتكاب أفظع الجرائم والأعمال المنافية للآداب.

تحيا مصر

أهالي أبو الغيط يكشفون معاناتهم مع مدمني المخدرات

وأوضح بعض أهالي منطقة أبو الغيط، لموقع "تحيا مصر"، أن مدمني المخدرات الذين يتكونون من رجال ونساء ومعهم أطفال، اتخذوا من أرض زراعية مجاورة لهم بؤرة لتعاطي المخدرات وقطع الطرق على المارة.

وأضاف أهالي أبو الغيط، أنهم عندما حاولوا نصيحة الشباب بالإبتعاد عن هذه المنطقة قاموا بتهديدهم، مشيرين إلى أنهم يتواجدون في المكان طوال الوقت وخصوصا في الليل مستغلين وجود خلاف على الأرض الزراعية وعدم زراعتها من قبل أصحابها.

الأهالي: البلطجية يمتلكون براميل من المخدرات

ولفت الأهالي إلى أن البلطجية يمتلكون كل أنواع الأسلحة وبراميل من المخدرات، ويقومون بقطع الطرق على المارة وإختطاف الهواتف وأي متعلقات كما يقتحمون المنازل في بعض الأوقات ويسرقون ما يجدونه بها من أدوات كهربائية وغيرها.

وأوضحت إحدى الفتايات، أنهم يقتحمون الصيدليات ويتعرضون للعاملين بها من أجل الحصول على حقن وأنواع مختلفة من الأدوية مخدرة، مشيرة إلى أنها تعرضت للسرقة من قبل على يد أحدهم، بعدما ذهب إليها وطلب منها قياس الضغط له وبمجرد دخولها لإحضار الجهاز قام بإختطاف الهاتف ولم تراه منذ ذلك الحين.

الأهالي: بناتنا مش قادرين يروحوا دروسهم

وأوضحت إحدى سيدات أبو الغيط، أن الأهالي يذهبون مع بناتهم لأماكن الدروس خوفا عليهم من التعرض لأي مضايقات، مشيرة إلى أنها أثناء ذهابها مع بناتها للدرس تعرض لها أحدهم حاملا سكين وطلب منها استخراج ما تمتلكه من متعلقات، قبل أن ترميه بالتراب وتستغيث بالمارة.

ولفتت سيدة من أبو الغيط إلى أنهم أنهم قاموا بالإعتداء على فتاة بعد اختطاقها في منطقة مزروعة بالذرة تسمى الخرس يختبئون بها من الشرطة، مشيرة إلى أنهم يتعرضون للأهالي الذين يحاولون طردهم من هذه المنطقة ولم يعد أحد يجرأ على الدخول معهم في صراع، مطالبين المسؤولين بوضع حد لهولاء المجرمين الخارجين عن القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي