عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يفجر مفاجأة بشأن موعد طرح الجزء الثاني من جعفر العمدة

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

أعلن الفنان محمد رمضان، موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، بعد أن حقق الجزء الأول نجاح واسع خلال السباق الرمضاني المنصرم 2023.

تحيا مصر يرصد موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة.

موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة 

وقال محمد رمضان في لقاء له على هامش حفله أمس بالرياض: شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني ولكن لسه لم نحسم موعد طرحه، سواء في رمضان 2024 أو رمضان 2025، احتمال آخد بريك سنة في 2024 والمسلسل ينزل 2025، واحتمال أيضا ما اخدش بريك وهيكون الموضوع قاسي شوية عليا.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

هذا وكان قال رمضان فى تصريحات سابقة عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة: إحنا بندرس الموضوع بشكل جيد جدًّا، وذلك بسبب مطالبة الجمهور، وشخصيًا أنا عملت جزء تاني من فيلم الكنز، لكن في الدراما عمري ما عملت أجزاء تانية.

وتابع:  قصة جعفر العمدة تسمح بوجود جزء تاني، فالمخرج محمد سامي كان عامل احتمالية أن يكون فيه جزء تاني من العمل.

و أوضح المخرج محمد سامي مصير الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة، قائلًا: إن المشروع قائم وصناعه يفكرون فيه ويعملون على دراسته.

تصريحات محمد رمضان 

وأضاف فى  تصريحات لبرنامج ET بالعربي على هامش تكريم صناع العمل بالجامعة الأمريكية: المشروع قائم ونفكر فيه، نفكر في مسلسل رمضان، وممكن نأخذ قرارًا نقدم جزءًا ثانيًا من العمل أو مسلسلًا جديدًا بفكرة مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي