عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البلتاجي: سداد مستحقات الحكام المتأخرة أفضل من التعاقد مع خبير أجنبي

تحيا مصر

يرى رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق، بأن سداد مستحقات الحكام المتأخرة أفضل من التعاقد مع خبير تحكيمي أجنبي لرئاسة لجنة الحكام.

ويرصد تحيا مصر  التفاصيل:

وقال البلتاجي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور)، أن هناك حكام مصريين أفضل من البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام.

وأشار البلتاجي إلى أن هناك العديد من الأسماء القادرة على قيادة لجنة التحكيم، على رأسهم جمال الغندور، الحكم الدولي السابق.

وأتم البلتاجي حديثه، بأنه يتمنى توفير حماية لحكام كرة القدم في مصر، مثلما يحدث في كرة اليد.

بيان اتحاد الكرة 

ونشر الاتحاد بيام رسمي، عبر صفحته الرسمية، جاء كالتالي:

 تابع الاتحاد المصرى ما تناولته بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا خلال الساعات المنقضية من حدوث اشتباكات بين أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأحد رموز أعضاء الجمعية العمومية، ويؤكد المجلس علاقته الوطيدة والمتينة بجمعيته وأن  الأمر تم تصويره بصورة مغايرة تمامًا لما حدث.

ويؤكد مجلس إدارة اتحاد الكرة ثقته واعتزازه بجمعيته العمومية وأن كرامتها جزء لا يتجزأ من كرامة مجلس إدارة الاتحاد.

تصريحات محمد شبانة

في سياق مختلف، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك عرضا من اهلي جدةالسعودي للتعاقد مع روي فيتوريا مقابل 4 أضعاف راتبه من اتحاد الكرة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "هناك بعض الأنباء بدأت تتسرب عن عدم رضا فيتوريا عن بعض الأمور، لأن اتحاد الكرة لم ينفذ مطالبه الخاصة".

وأضاف: "فوجئنا بأنه حال رحيل روي فيتوريا لا يوجد شرط جزائي يدفعه لصالح اتحاد الكرة، وأن الشرط يُفعل بعد أمم إفريقيا القادمة".

وأكمل: "اتحاد الكرة اعترف بوجود خطأ في عقده مع روي فيتوريا، لكن نسمع أمور كثيرة في (عالم سمسم) الذي نعيش فيه". 

تابع موقع تحيا مصر علي