عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في متناول الجميع.. أسعار تذاكر حفل محمد محسن وعلي قنديل في العلمين

محمد محسن
محمد محسن

يستعد المطرب محمد محسن والستاند أب كوميدي علي قنديل، لإحياء حفل غنائي في العلمين، وذلك ضمن مهرجان العلمين 2023، في يوم 17 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد محسن وعلي قنديل في مهرجان العلمين

أسعار تذاكر حفل محمد محسن وعلي قنديل في مهرجان العلمين

وجاءت أسعار تذاكر حفل محمد محسن وعلي قنديل في مهرجان العلمين، على هذا النحو: الفئة الأولى بسعر 200 جنيه، الفئة الثانية بسعر 300 جنيه، الفئة الثالثة بسعر 400 جنيه، الفئة الرابعة بسعر 600 جنيه، وهي أسعار في متناول الجميع مقارنة بأسعار الحفلات الأخرى في الساحل الشمالي.

علي قنديل والاستناد اب كوميدي

جدير بالذكر أن علي قنديل يقدم نوع من أنواع الكوميديا التي يسرد فيها الفنان بعض المواقف الحياتية  بطريقة كوميدية ساخرة و مضحكة وبعض النكات بطريقة مباشرة أمام الجمهور، وانتشر هذا النوع من الفن الفترة الأخيرة في البلاد العربية وبرع "على قنديل" في هذا النوع ، لأنه يعتبر من أول رواد فن الاستاند أب كوميدي في مصر، وقدم على مدار 10 سنوات أكثر من 500 حفل في أكثر من 20 مدينة بمصر بالإضافة لحفلاته في البلاد العربية.

واستطاع  قنديل أن يحقق أرقامًا قياسية في عدد الحفلات ومدتها على مستوى الوطن العربى حيث بلغ متوسط أطوال الحفل  "119" دقيقة كما أسس أول مركز ثقافي لتعليم فن الاستاند أب كوميدي في مصر والوطن العربى "الورشة ستاند أب كوميدي – علي قنديل".

محمد محسن يفتح النار على مطعم شهير

وكان قد أعلن محمد محسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن تعرض زوجته هبة مجدي للتتسم بسبب مطعم شهير، حيث كتب: حذروا! هبة مراتي ودهب بنتي جالهم تسمم امبارح بسبب أكل في مطعم شهير وطول الليل في المستشفى .. حبيت أقولكم تحذروه وتتجنبوه لأن دي مش أول مرة. هم الحمد لله بقوا كويسين دلوقت والحمد لله على كل شيء.

وكانت قد نشرت هبة مجدي صورة لابنتها دهب من داخل المستشفى خلال خاصية استوري، وعلقت: يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز وخصوصا فرع التجمع اللي جمب مدارس نارمر وكابيتال، أنا ودهب اكلنا امبارح منه واحنا لسه خارجين من المستشفى.. الحمد لله على كل شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي