عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة ضيفا على خيتافى فى الدوري الإسباني اليوم

تحيا مصر

يدخل فريق برشلونة ضيفا على خيتافى في العاشرة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وخيتافى عبر قنوات بي إن سبورتس.

فيما ويسعي برشلونة تحت قيادة تشافى هيرنانديز، عن تحقيق الانتصار الأول فى الجولة الأولي للحفاظ على فرص الفريق فى تحقيق لقب الدوري الإسباني للموسم الثانى على التوالي.

وانضم جوندوجان قائد مانشستر سيتي السابق وبطل أوروبا، إلى برشلونة ووقع رسميًا على عقود انتقاله لبطل الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن تلك الخطوة بمثابة حلم تحقق.

تصريحات جوندوجان 

وقال في تصريحات أثناء تقديمه: "كنت على وشك الانضمام إلى برشلونة مرتين في الماضي، لكن لم يحدث ذلك، الآن أنا سعيد لأنني تمكنت من الحضور إلى كامب نو لاعبًا".

وأضاف: "كنت متحمسًا للغاية بشأن التحدي الكبير منذ مكالمة تشافي معي، أخبرني أنه يريدني في برشلونة، لقد كان حلم أن آتي إلى هذا الفريق والآن أتطلع للتكيّف مع زملائي الجدد، والأسلوب الجديد من اللعب والثقافة والمدينة".

طريقة تشافي

وأكمل: "لقد أوضح لي تشافي أفكاره في المباريات والتي تشبه إلى حد بعيد تلك التي مارستها في مانشستر سيتي خلال سنواتي الأخيرة، كان واضحًا منذ البداية ورأيت نفسي مرتاحًا لما يتحدث عنه، سنرى ما سيحدث على أرض الملعب".

وواصل: "الموسم الماضي لـ برشلونة كان رائعًا، أريد أن أضيف الكثير هنا بفضل خبراتي، وأن أساعد اللاعبين الشباب والتعلم كل يوم لأنني بعيد الآن عن الاعتزال حتى لو كان سني كبيرًا بالنسبة للبعض".

تابع موقع تحيا مصر علي