عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مها عبدالناصر لـ تحيا مصر: أجهزة الدولة لديها تخوفات دائمة فيما يتعلق بالصناعات عالية التكنولوجيا وعليها إعادة النظر

تحيا مصر

قالت النائبة مها عبدالناصر، عضو مجلس النواب عن حزب المصري الديمقراطي، إن دور الدولة لابد أن ينحصر في أنها تكون المنظم للأعمال فقط وليست بمنافس، مطالبة بتفعيل ما تم التوافق عليه بوثيقة سياسة ملكية الدولة، مع ضرورة التنفيذ في توقيتات تعطي الثقة للشعب.

تحيا مصر

المستثمر المحلي والأجنبي 

وأشارت عبدالناصر، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى "المستثمر جبان، فالمستثمر لن يعطي فلوسه إلا لو حس بأن فيه قواعد للاستثمار محددة ومنظمة، مشيرة إلى أن هناك دوما تخوفات من أجهزة الدولة فيما يتعلق بالصناعات عالية التكنولوجيا، وهذا يكون بسبب أنها قد تهدد الأمن القومي".


الصناعات عالية التكنولوجيا

وتابعت:" لابد أن نعيد النظر في مثل هذه الصناعات عالية التكنولوجيا، موضحة أن مثل هذه الصناعات بها قيمة مضافة عالية جدًا، مشيرة إلى أنه يجب حل التشابكات الكثيرة في ملف الصناعة، وهو ما اعترفت به الحكومة نفسها".

حل مشكلات المصانع

واستكملت:" أننا نضيع وقت ومجهود وفلوس بالرغم من أنه ليس لديها رفاهية الوقت، فلابد من ايجاد حلول جذرية لهذه المشكلة، مشيرة إلى أنه يجب حل المشكلات كاملة حتى لا تقابل مصانع أخرى".

تابع موقع تحيا مصر علي