عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| كريم الشناوي عن مسلسل لام شمسية: هيتم تقديمه في الوقت المناسب

كريم الشناوي
كريم الشناوي

كشف المخرج كريم الشناوي عن مصير مسلسل لام شمسية بطولة النجمة منى زكي، الذي كان من المقرر طرحه رمضان الماضي، ولكن توقف تصويره دون الإعلان عن الأسباب.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مصير مسلسل لام شمسية

وقال كريم الشناوي في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: "مسلسل لام شمسية إن شاء الله هيتم تقديمه في التوقيت المناسب، مع الشركاء المناسبين، وهو مشروع أنا بحبه جدًا لكنه صعب جدا بردو، ومعنديش أي مشكلة في أن يتم تقديمه بعد كذا سنة ولكن بشكل جيد".

اعتذار كريم الشناوي لفريق إخراج الهرشة السابعة

وسبق وأن حرص المخرج كريم الشناوي على تقديم اعتذار لفريق إخراج مسلسل الهرشة السابعة، بسبب تجاهل تكريمهم اليوم بحفل كأس إنرجي للدراما.

وكتب كريم الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اعتذار واجب.. انهاردة كان في جائزة المفروض استلمها من راديو NRJ عن إخراج مسلسل الهرشة السابعة، وبسبب ظروف السفر مكنتش هبقى متواجد واتفقت مع المنظمين من أسبوع أن دي فرصة عظيمة أن يستلم الجائزة رانيا رشدي وسارة النادي وأمينة عبد الوهاب من فريق الإخراج.

وتابع: لأن الحقيقة الشغلانة بتاعتنا دي شغلانة جماعية ودي فرصة أن الناس تشوف جزء من الفريق اللي تعب جدا عشان العمل يطلع بشكل مرضي.

واستكمل الشناوي: المهم الثلاثة بنات وصلوا اليوم كما تم الاتفاق وانتظروا التكريم ومطلعوش لاستلام الجائزة، تواصلت اثناء الحفل مع المنظمين عشان الاتفاق واعتذروا وقالوا أن ده خطأ مش مقصود وهيتم تداركه وأنهم هيطلعوا.. لكن الحفل انتهى بدون تكريمهم واستلامهم الجائزة.

تفاصيل مسلسل لام شمسية لمنى زكي

وتناقش منى زكي مسلسل «لام شمسية» التي تخوض من خلاله المارثون الرمضان للعام المقبل، قضية تمس المجتمع المصري بشدة وهي «إغتصاب الأطفال».

 انتهت مريم نعوم مؤلفة العمل من كتابة الـ 5 حلقات الأولى، وجارى التعاقد مع باقى فريق العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، وتعاقد المخرج حتى الأن بشكل رسمي مع كلا من إياد نصار، منى زكي، أحمد رزق.

تابع موقع تحيا مصر علي