عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى هاني: سعاد نصر علمتني الصلاة.. ومحمد صبحي غيور على تلاميذه

هدى هاني - إنجي هشام
هدى هاني - إنجي هشام

كشفت الفنانة هدى هاني، عن تفاصيل علاقتها بالفنان محمد صبحي، والفنانة سعاد نصر، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج المنسي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة هي مع الإعلامية إنجي هشام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات هدى هاني في المنسي

هدى هاني ومحمد صبحي

وقالت هدى هاني عن حقيقة احتكار محمد صبحي لتلاميذه في المهنة: أكبر دليل أنا مش هدافع عن استاذي لأن هو اللي علمني لكن أكبر دليل أني عملت أكتر من ٢٠ مسلسل وكان ليا كذا محطة نجحت فيهم منهم العطار والسبع بنات، العائلة والناس مع المخرج محمد فاضل، العار مؤخرا.

وعن حديث الفنانة عبير صلاح الدين بشأن احتكار لها قالت هدى هاني: مش هتكلم عن عبير صلاح الدين واللي قالته لكن في نجوم كتير وسوبر ستارز كان محمد صبحي اللي حاطط حجر أساسهم واكتشفهم منهم منى زكي، هاني رمزي، مصطفى شعبان أسماء كبيرة وكتيرة.

هدى هاني وسعاد نصر

وعن الفنانة سعاد نصر قالت هدى هاني: احنا ليا ذكريات معاها من أيام المسرح كنا ورا الكواليس بنقرأ القران قبل ما ندخل، كانت أمي في الهمجي، وأمي في المسلسل، كانت أم فعلا بتخاف علينا متدخلة في خصوصيتنا ومذاكرتنا وادتنا نصائح كتير وتوصيات كتير لسه محافظة عليها لغاية دلوقت وهي اللي علمتني الصلاة.

وأضافت: لما اتجوزت جاتلي البيت وكانت أكتر واحده ليها صلة بيا بحكم أن عمتي الفنانة هناء الشوربجي.. واحنا اتهزينا جدا بموتها والمسلسل اتأثر كتير بموتها.

محمد صبحي ينتقد برامج المقالب

وسبق وأن كشف الفنان محمد صبحي عن عدم مشاهدته مسلسلات رمضانية مشيرا إلى ضيق وقته بسبب انشغالع بأعماله المسرحية ودوراته التدريبية التي يقيمها كل فترة.

وقال محمد صبحي خلال حلوله ضيفا على برنامج “vib”، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة هي: "ممارستنا لشعائر رمضان اتغيرت برنامج يجيب الناس ويهزقهم احنا في عصر التفاهه كل ما هو تافه لا أحترم عقلي وأنا أشاهده".

وتابع محمد صبحي حديثه: أخطر اختراعين في العصر الحديث المسدس والفيسبوك اللي خلى الجاهل يصلح للمثقف، متهنش عقلك ولا تناقش حد اعملوا بلوكات، البرامج الهبل بتاعة المقالب مهينة للي عارف ورايح أحنا كان عندنا برامج لذيذة زي ابراهيم نصر عمره ما هان ضيف وكنا بنضحك بجد انما عشان أجيب ضيف أشتمه ليه؟، لا استطيع أن أناهض التفاهة لأني مش تافه".

تابع موقع تحيا مصر علي