عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد: سعيدة بردود الأفعال على مسلسل سيب وأنا أسيب.. وأحمد السعدني مجتهد وشاطر

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسل سيب وأنا أسيب الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج كلاكيت مع الإعلامية لينا الطهطاوي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات هنا الزاهد عن مسلسل سيب وأنا أسيب

هنا الزاهد تتحدث عن مسلسل سيب وأنا أسيب

وقالت هنا الزاهد: "من بداية المسلسل وكل حلقة بتكون أقوى وسعيدة بردود الأفعال خاصة على آخر حلقتين تم عرضهم"،

وعن المدة التي استغرقها العمل في التصوير قالت هنا الزاهد: "صورنا العمل في شهرين بلبنان، وأعمل جاهدة على تقديم أعمال مختلفة كما أن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، على الرغم من أنني توقعت منذ البداية أن يتسبب المسلسل في حالة لكن رد الفعل كان رهيبًا".

أحمد السعدني وهنا الزاهد

وعن التعاون مع الفنان أحمد السعدني، قالت: مكناش أصحاب لكن عند تصوير المسلسل، عقدنا عدة جلسات وفي أول جلسة وجدت أنه بمثابة طفل صغير وعرفت إننا هنعمل شغل كويس”.

واستكملت: وهو إنسان مجتهد وشاطر ومكنتش أعرف أنه كوميدي بالشكل ده، وهو من أكثر الفنانين الذين استمتعت بالعمل معهم في سيب وأنا سيب.

ماجدة خير الله: هنا الزاهد محتاجة ورش تمثيل

وسبق وأن أكدت الناقدة ماجدة خير الله، على أن الجرأة يجب أن تكون في الفكرة نفسها وليس العمل، موضحة أنها ضد سخافة الكلام في أي عمل فني.

وتابعت ماجدة خير الله، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر قناة صدى البلد 2، "هنا الزاهد محتاجه تاخد ورش تمثيل لأن أداؤها كله شبه بعض حتى لما بتطلع في البرامج طريقة كلامها شبه بعضها.. هي محتاجه تفهم الشخصية وأبعادها الحاجات اللي مفروض أي فنان يعرفها".

وأشارت ماجدة خير الله، إلى أن النجمة منى زكي تمتهن التمثيل قبل هنا الزاهد بـ 20 عاما ورغم أنها من أهم نجمات مصر لكنها تسافر إلى أمريكا لكي تدرس ورش تمثيل وتتابع أفلام وتعمل على نفسها بشكل جيد".

تابع موقع تحيا مصر علي