عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت مواظبة على صلاة الفجر.. تفاصيل الأيام الاخيرة في حياة شويكار

شويكار
شويكار

يحل اليوم 15 من شهر أغسطس الجاري الذكرى الثالثة لوفاة الفنانة شويكار، والتي لقبت بـ اسم “بسكوتة الشاشة”، وأطلق عليها هذا اللقب زوجها الفنان الراحل فؤاد المهندس بمجرد أن رأها، وتزامنا مع تلك الذكرى يكشف تحيا مصر تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنانة الراحل.

شويكار ومعانتها مع المرض

لم تكن وفاة الفنانة شويكار مفاجأة أو غير متوقعة، حيث عانت لشهور عديدة من أزمة مرضية حادة، وأمضت جزء من حياتها الأخيرة في إحدى المستشفيات، حتى لاقت مصرعها في يوم 14 من شهر أغسطس لعام 2020، عن عمر ناهز الـ 81 عامًا.

عاشت شوبكار معاناة مع المرض لـ فترة لذلك قررت أن تمضي باقي عمرها في التقرب إلى الله وهذا ما كشفته الفنانة عفاف شعيب في إحدى اللقاءات التليفيزيونية، عندما سألتها المذيعة عن صديقة عمرها شويكار.

كانت مواظبة على صلاة الفجر.. أخر لحظات في حياة شويكار

وقالت عفاف شعيب في اللقاء التليفزيوني، متحدثة عن أخر مكالمة بينها وبين شويكار وكيف عاشت أخر فترة من حياتها، فقالت: كان الحب الأخير ومفيش بعده... شويكار "اخر مكالمة بيني وبين شويكار كان بتقولي فيها اوعي تنسيني وتأكد عليه، وكانت قبل ما تموت بفترة لازم تصلي الفجر وتنام لحد ما بقت مواظبة على الصلاة قبل واتصلت بيا قالتلي أنا مرتاحة نفسيا عشان كدة حساني مطمنة عليها.

شويكار في أخر مداخلة هاتفية لها: إسألوا واطمنوا عليا 

وفي أخر مداخلة هاتفية ليها كشفها الفنان إدوارد تحدث فيها شويكار عن رمضان وكيف تمضيه، حيث قالت: لا عايزة أزور حد ولا حد يزورني التليفزيون هو اللي بيسيلني وهيضيع صيامنا وهينور حياتنا، وبحب اتفرج على عادل إمام ويسرا وأمير كرارة ومنة زكي، ومش ورايا حاجة غير اني اتفرج على مسلسلات.

ووجهت رسالة لـ زملائها في الوسط الفني: ابقوا إسألوا عليا واطمنوا عليا بلاش قلة أدب.

يذكر، أن شويكار تزوجت 3 مرات أخرهم كان الفنان فؤاد المهندس الذي رغم انفصاله عنها ظلت معه في أخر أيامه لدرجة أنها كانت تذهب له بالأكل يوميا وتطعمه بيديها، ورفضت تركه وحيدا في أخر أيامه.

تابع موقع تحيا مصر علي