عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد ردا على منتقديها: متربتش اني أرد على الشائعات وهسيب شغلي يتكلم عني

هنا الزاهد
هنا الزاهد

خرجت الفنانة هنا الزهد لأول مرة للرد على منتقديها خاصة بعد مسلسل سيب وأنا أسيب والذي يعرض خلال الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية، موضحة أنها تترك دائما أعمالها لتتحدث عنها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق هنا الزاهد على منتقديها

أول تعليق من هنا الزاهد على منتقديها

وقالت هنا الزاهد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” عبر “نجوم إف إم” مع الإعلامية لينة الطهطاوي: “أنا مش متربية على إني أرد على الإشاعات ولكن بسيب شغلي يتكلم عني، أنا بحب الحياة، والطاقة الإيجابية، وفيه حاجات أهم بكتير من الكلام اللي بيطلع وبيتقال”.

وتطرقت بحديثها عن التحضير لـ مسلسل سيب وأنا أسيب فقالت: من بداية المسلسل وكل حلقة بتكون أقوى وسعيدة بردود الأفعال خاصة على آخر حلقتين تم عرضهم، وصورنا العمل في شهرين بلبنان، وأعمل جاهدة على تقديم أعمال مختلفة كما أن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، على الرغم من أنني توقعت منذ البداية أن يتسبب المسلسل في حالة لكن رد الفعل كان رهيبًا".

هنا الزاهد وتعاونها مع أحمد السعدني

وعن التعاون مع الفنان أحمد السعدني، قالت: مكناش أصحاب لكن عند تصوير المسلسل، عقدنا عدة جلسات وفي أول جلسة وجدت أنه بمثابة طفل صغير وعرفت إننا هنعمل شغل كويس، وهو إنسان مجتهد وشاطر ومكنتش أعرف أنه كوميدي بالشكل ده، وهو من أكثر الفنانين الذين استمتعت بالعمل معهم في سيب وأنا سيب.

وجدير بالذكر، أنه تعرض العمل لحملة هجوم من قبل النقاد وذلك بسبب الألفاظ السيئة التي تملأ أحداث العمل، وكان من أبرز مهاجميهم الناقدة الفنية ماجدة خير الله، والتي أشارت بأن هنا الزاهد تحتاج إلى ورش تمثيل بسبب تعمدها تكرار أدوارها ونفس نبرة الصوت طوال الوقت، ثم تطرقت بالحديث عن المسلسل مستنكرة الألفاظ السيئة التي يحتوي العمل عليها، فضلا عن تقبلهم لتلك الألفاظ كأنها شيء عادي.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا اسيب

ويشارك في بطولة مسلسل سيب وأنا أسيب كل من النجوم هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمد جمعة، وهنادي مهنة ومحمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي