عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسألوا واطمنوا عليا بلاش قلة أدب.. هذا ما طلبته شويكار من الوسط الفني قبل وفاتها

شويكار
شويكار

في ذكرى وفاتها الثالثة والتي تحل اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، شويكار فراشة السينما ودلوعة الشاشة، التي لطالما خطفت الأنظار لها على المسرح وفي السينما، بخفة ظلها ودلعها وأناقتها وأدائها التمثيلي الرائع، ولكن قبل وفاتها تركت رسالة مؤثرة للوسط الفني لازالت تتردد في أذهان البعض حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة شويكار لـ الوسط الفني قبل وفاتها 

شويكار توجه رسالة مؤثر للوسط الفني

وفي مداخلة هاتفية لها خلال برنامج تليفزيوني كان يقدمه الفنان إدوارد، وتحدثت فيه عن انتشار فيروس كورونا موجهة نصيحة للجمهور بأخذ حذرهم والرجوع إلى تعليمات الحكومة المصرية، فضلا عن عدم خروجهم من المنزل إلا عند الضرورة.

وأيضا تحدثت شويكار عن عادتها الرمضانية والتي تقضي معظمها أمام شاشة التليفيزيون، مشيرة إلى أنها تحب أعمال عادل إمام ومنى زكي، وأمير كرارة ويسرا، وأكدت أنها منعت عنها الزيارة بسبب انتشار وباء كورونا.

وأثناء حديثها وجهت طلب لزملائها في الوسط الفني حيث قالت بتأثر يصحبه ضحكة ساخرة: ابقوا إسألوا عليا واطمنوا عليا بلاش قلة أدب.

شويكار وقصة حبها بـ فؤاد المهندس

ولا يجب الحديث عن شويكار إلا بالحديث عن قصة حبها بـ فؤاد المهندس والتي ظلت تحترمه وتهتم به وبتفاصيله رغم انفصال الثنائي، وقضت معه أخر أيامه تطعمه بيديها وتزوره بالأكل والطعام يوميا، وفقا لـ تصريحات ابنتها التليفزيوينة، حتى أن شويكار تحدثت عنه وقالت: ظل الحبيب والرفيق رغم الانفصال.

وكانت دائما شويكار تردد: “لو فؤاد المهندس مش الحب الأول في حياتي.. يكفي أنه هو الحب الأخير مفيش بعده”.

انفصال شويكار عن فؤاد المهندس بعد 20 عاما

انفصلت شويكار عن فؤاد المهندس بعد 20 عاما من الدلال بعدما جمعهما عدد من الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية سويا، فضلا عن عبارتهم الغزلية التي كان يقولها كل منهما في حق الأخر في أي لقاء تليفزيوني أو مناسبة تجمعهم، ولم يصرح أي من الثنائي عن أسباب الإنفصال حتى الأن، حتى لأولادهم.

تابع موقع تحيا مصر علي