عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ورابط تقليل الأغتراب فى تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، موعد ورابط تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلة الأولى 2023 للجامعات.

تحيا مصر 

رابط تسجيل تقليل الاغتراب 2023

وأشار وزير التعليم العالي أن إعلان رابط تسجيل تقليل الاغتراب 2023 يتم عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، موضحا إلى أن فتح مرحلة تقليل الاغتراب سيكون عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 للجامعات ويتم فتحها لمدة 48 ساعة فقط، ولها عدة شروط لا بد من توافرها للقبول بها، وسوف تصدر الوزارة دليلًا استرشاديًا في هذا الشأن.

أماكن شاغرة لطلاب تنسيق المرحلة الثانية

كما أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى أن هناك أماكن شاغرة لطلاب تنسيق المرحلة الثانية علمى علوم بكليات طب بيطرى وتمريض وعلوم وزراعة وحاسبات والذكاء الاصطناعى.

وانطلق قبل قليل المؤتمر الصحفى الذى يعقده الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والمنعقد بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة  لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023، وبحضور لفيف من قيادات الوزارة المعنيين ومسئولي مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد.تحيا مصر 

 نتائج المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد 

يستعلم الان للطلاب عن نتائج المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد 

على هذا الرابط برقم الجلوس

www.tansik.egypt.gov.eg

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 

ويحصل الطلاب على نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023، بعد اعتمادها رسميا من وزير التعليم العالي، باتباع الخطوات الآتية:

الدخول إلى موقع التنسيق من هنا .

اختار نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات.

إدخال رقم الجلوس والرقم السري.

ستظهر نتيجة الترشيح والكلية أو المعهد المرشح إليها.

تابع موقع تحيا مصر علي