عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام كاريكا ينتقد محمد رمضان: بتاع شو وبيستفز الناس الغلابة

عصام كاريكا
عصام كاريكا

وجه الفنان عصام كاريكا انتقادات عريمة للفنان محمد رمضان وذلك خلال لقائه مع برنامج زوم ونص، والذي تقدمه الإعلامية نورهان عبد الفتاح عبر شاشة قناة هي، مشيرًا إلى أنه يستفز الجمهور والغلابة بتصرفاته وملابسه الغريبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عصام كاريكا عن محمد رمضان

عصام كاريكا وانتقادات محمد رمضان

وقال عصام كاريكا خلال البرنامج: محمد رمضان بتاع شو أوي و بيستفز الناس وفيه غلابة كتير بتشوفه، شارك جمهورك وقول أنك كسبت فلوس وأحمد ربنا، أنما متطلعش تحط الفلوس جنبك كدة، ورقة منهم تعيش أسرة شهر.

وتابع حديثه: بشأن ظهوره بدون ملابس في حفلاته، علق عصان كاريكا: الناس كلها بتنقده أنه بيطلع عريان على المسرح، الناس عارفة أن جسمك رياضي ومية مية، بس في أخواتنا البنات بتتفرج عليك، أنت أغانيك مكسرة الدنيا، نصيحة مني شاور لابس قبل ما تظهر، و لم الناس حواليك، الناس بتحبك واتلمت حواليك في رمضان في مسلسل جعفر العمدة.

أخر أعمال عصام كاريكا

جدير بالذكر اخر اعمال النجم عصام كاريكا اغنية  بعنوان " مش مروحة " والتي قام بتلحينها وتوزيعها وكلمات محمد هلال وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب  وتشاركه في الكليب ملكة جمال أوكرانيا ماريس والتي تدرس الرقص الشرقي في أوكرانيا وتقيم في القاهرة حاليا وحقق من خلاله نجاحا كبيرا.

أما عن محمد رمضان فكانت أخر أعماله فيلم ع الزيرو الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

محمد رمضان في فيلم ع الزيرو

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي