عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الأهلي يجدد عقد محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات

تحيا مصر

أعلن  خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة الي السنة المتبقية من عقده الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن افشة وقع العقد الجديد"على بياض وترك التقدير المالي للنادي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه فى كافة المحافل.

No description available.

عودة الأهلي للتدريبات الجماعية

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فترة راحة كبيرة من بعد انتهاء الموسم الشاق، الذي حقق فيه الفريق جميع البطولات التي شارك فيها.

ومن المقرر أن يعود الأهلي للتدريبات الجماعية، بداية من 24 من أغسطس الجاري، على أن يقيم معسكرًا مغلقًا بداية من 28 من نفس الشهر، استعدادًا للموسم الجديد. 

وقرر مسئولو النادي الأهلي، البحث عن دولة مناسبة لإقامة معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد.

وحصل لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على راحة سلبية لمدة 3 أسابيع، بعد انتهاء مواجهة الفريق أمام المصري البورسعيدي في دور ربع نهائي كأس مصر من الموسم الجديد، حيث نجح المارد الأحمر في قلب الطاولة على الفريق البورسعيدي، والفوز بالمباراة بهدفين مقابل هدف وحيد.

ماذا ينتظر أهلي كولر خلال الموسم القادم

أهلي كولر، سيستهل موسمه المقبل، بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في إطار مباراة السوبر الإفريقي، حيث يدخل الأحمر طرفًا في هذا اللقاء، بعدما حقق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

أما فريق اتحاد العاصمة، فيدخل هذا اللقاء بعدما تُوج بطلًا لبطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق يانج أفريكانز.

ثاني مهام الأهلي خلال الموسم المقبل، هو لقب دوري السوبر الإفريقي، والذي يشارك فيه لأول مرة بعدما تم انشائه من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وتُقام قرعة دوري السوبر الإفريقي، في أكتوبر المقبل، ويشارك فيها الأحمر ممثلًا عن مصر.

وكعادة النادي الأهلي، فسيحاول حصد هذا اللقب للمرة الأولى، كي يضيف لخزائنه بطولة جديدة وفريدة من نوعها.

النادي الأهلي، ينتظره ٣ ألقاب محلية، سيحاول حصدهم، وهم لقب الدوري المصري، كأس مصر، والسوبر المصري. 

بالنسبة للدوري، فالأهلي حققه 43 مرة، كان آخرهم الفوز به الموسم المنقضي، بعد أن جمع 86 نقطة، لذا سيعمل على تحقيقه خلال الموسم المقبل أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي