عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ساعات من انطلاقه.. الاستعدادات النهائية لـ العرض الخاص لفيلم خمس جولات| صور

التجهيزات النهائية
التجهيزات النهائية للعرض الخاص لفيلم خمس جولات

بدأت شركة علامز فيلم برودكشن، للمنتج يحيى علام، الاستعدادت النهائية  لـ فيلم خمس جولات وذلك قبل ساعات من انطلاق العرض الخاص له بإحدى السينمات الشهيرة بمنطقة مصر الجديدة، على أن يعرض الفيلم رسميا في السينمات يوم الأربعاء 16 أغسطس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الاستعدادت النهائية لـ فيلم 5 جولات

تجهيزات العرض الخاص لـ فيلم خمس جولات

و قال مهندس الديكور يحيى علام، إنه حرص على وضع ديكور مختلف لأول أعماله السينمائية فيلم خمس جولات، بداية من اختيار السينما ووصولا بالريد كاربت، وأماكن الضيوف والصحفيين.

وأضاف يحيى علام بإنه حرص على وجود صندوق لأول مرة يتم تنفيذه في العروض السينمائية، وهو اشتراك الجمهور مع أبطال العمل.

تجهيزات العرض الخاص لـ خمس جولات
تجيهزات العرض الخاص لـ خمس جولات
تجيهزات العرض الخاص لـ خمس جولات
تجيهزات العرض الخاص لـ خمس جولات

نجوم فيلم خمس جولات في العرض الخاص

ومن المقرر أن تبدأ فاعليات الريد كاربت للعرض الخاص لفيلم خمس جولات خلال الساعات القادمة بحضور أبطال العمل على رأسهم ماجد المصري، وآدم شرقاوي، وعايدة الأيوبي، ونور النبوي، وداليا شوقي، وأرسينك، والمنتج يحيى علام، والمؤلف محمد عبد المعطي، والمخرج مازن أشرف.

وكانت قد طرح صناع عمل خمس جولات والشركة المنتجة الأغنية الدعائية الأولى للفيلم بتوقيع حسين وفليكس في أول ظهور لهم في السينما، كليب "عند بعند" أول تعاون مع شركة سوني ميوزيك العالمية وشركة علامز فيلم للمنتج يحيى علام، ومن وإخراج مازن أشرف، وديكور يحيى علام، ومدير تصوير عبد الرحمن لطيف، وأول تعاون بين شركة معادي تاون مافيا ريكوردز في السينما كأول تراك دعائي لفيلم سينمائي.

قصة فيلم خمس جولات

وتدور قصة فيلم خمس جولات حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

يذكر، أنه تألق نور النبوي بطل فيلم خمس جولات في مسلسل الأجهر، إلى جانب كل من النجوم أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، ودارت أحداث العمل حول  سيف مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

تابع موقع تحيا مصر علي