عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زد يعلن تعاقده مع إسلام عبد اللاه مدافع حرس الحدود لمدة 5 مواسم

تحيا مصر

أعلن نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، تعاقده مع إسلام عبد اللاه مدافع فريق حرس الحدود، لمدة 5 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعاقد زد مع مدافع حرس الحدود 

وواصل نادي زد، تدعيم صفوفه بصفقات قوية، استعدادًا لموسمه الأول في الدوري الممتاز. 

أعلن فريق أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده بشكل رسمي، اليوم الإثنين، مع الموهبة المصرية، عمر خضر، من فريق زيد إف سي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر فريق أستون فيلا بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على تويتر: يسر أستون فيلا أن يعلن عن التعاقد مع الموهبة المصرية المثيرة، عمر خضر، من زيد إف سي".

محمود شبانة يدخل دائرة اهتمامات زد في الموسم الجديد 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه البريمو على قناة TeN :"دخل محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دائرة اهتمام مسؤولي نادي زد الوافد الجديد للدوري الممتاز تمهيداً للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف : " محمود شبانة مدافع الزمالك تلقى مؤخراً اتصالات من مسؤولي زد لمعرفة رغبته في الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل لكن اللاعب لم يحدد وجهته الجديدة حتى الآن ،إذ يمتلك عرضين من أندية فاركو والبنك الأهلي إلى جانب فريق الاتحاد السكندري.

وتابع : محمود شبانة سيعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك عقب البطولة العربية من أجل تحديد ناديه الجديد عقب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، إذ يتبقى في عقد اللاعب موسمين ولن يستطيع الرحيل ألا بموافقة الأبيض .

 رحيل علي لطفي

وأعلن النادي الأهلي، رحيل علي لطفي، للانضمام لفريق زد لمدى 3 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر علي لطفي عبر حسابه على انستجرام، أول تعليق له بعد الرحيل، وقال: “مش عارف ابدأ منين ولا منين بس جوايا مشاعر مش عارف أعبر عنها”.

وأضاف: “  النادي اللي كان حلم حياتي إني ألعب  فيه من أول ما بدأت العب كوره.. النادي اللي قضيت جواه أحسن ٦ سنين في حياتي حققت فيه بطولات و انجازات هتفضل وسام على صدري  6 سنوات كان نفسي يبقوا 30 سنة بس دي سنة الحياة”

تابع موقع تحيا مصر علي